توريس يثير غضب ريال مدريد بتصريح صادم قبل كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 24/10/2023
256
منذ 6 شهور
توريس يثير غضب ريال مدريد بتصريح صادم قبل كلاسيكو الأرض

ظهر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، فيران توريس، في مؤتمر صحفي قبل لقاء شاختار دونتسيك الأوكراني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويواجه برشلونة ضيفه شاختار على ملعب مونتوجيك الأوليمبي، مساء غدًا الأربعاء 25 أكتوبر، بعد الانتصار في أول مباراتين للفريق ضد بورتو ورويال أنتويرب.

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

توريس لا يعطي اهتماما للكلاسيكو

وقال فيران توريس في المؤتمر الصحفي قبل لقاء شاختار: "أشعر بثقة كبيرة، وسعيد للغاية بالطريقة التي تسير بها الأمور في نادي برشلونة، وأنا أستغل الفرصة".

وأضاف: "لا نفكر في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد، نحتاج إلى التركيز على مباراة شاختار، وعلينا الحصول على النقاط الثلاث والتقدم نحو التأهل لدور الـ16".

وعن تشافي هيرنانديز، قال توريس: "لقد أعطاني الثقة دائمًا والنصيحة الجيدة ووقت اللعب، ولا يتعين على برشلونة الفوز فحسب، بل يجب عليه أيضًا أن يلعب بشكل جيد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وستقام المباراة بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة يوم السبت، الموافق 28 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

لاعب سبورتينج براجا يقلل من ريال مدريد.. تصريح صادم

ريال مدريد يقرر عدم تجديد عقد لاعبه.. يرحل مجانًا في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن