موجز الأخبار| رونالدو يحسم مستقبله مع النصر وطرد نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/10/2023
65
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

نبأ سار لريال مدريد قبل الكلاسيكو

أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، صباح اليوم الثلاثاء، أن الإصابة التي تعرض لها إدوارد كامافينجا ليست خطيرة على الإطلاق، واللاعب أصبح في حالة جيدة، وسيكون الفرنسي جاهزًا لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

رونالدو يحسم مستقبله مع النصر

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي"، أن الأسطورة البرتغالية سيستمر في النصر للنهاية، حيث سوف يصبح مستثمرًا في النادي خلال المرحلة المقبلة.

كواليس انتقال نيمار إلى برشلونة

كان هناك حديث بين ديكو وأحد المقربين من نيمار، من أجل الوصول إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى برشلونة على سبيل الإعارة وذلك بعد توقيعه للهلال، لكن إدارة الزعيم رفضت هذا الطلب.

ضحية مبابي الأولى في ريال مدريد

 إذا أصبح كيليان مبابي لاعبًا في ريال مدريد الموسم المقبل، فقد يقوم النادي الملكي ببيع المهاجم البرازيلي، رودريجو جويس" لإفساح المجال للنجم الفرنسي.

حمد الله يسجل رقم تاريخي

أصبح المغربي عبدالرزاق حمدالله، هو أول لاعب يسجل مع 5 أندية مختلفة في دوري أبطال آسيا، وهم "الاتحاد، النصر، الريان، غوانزو، الجيش"، وهو سادس أكثر لاعب تسجيلًا في تاريخ البطولة ب25 هدفًا.

قانونية مشاركة أوسبينا تشعل الصراع داخل النصر

مع بداية الموسم الحالي لم يقيد أوسبينا في قائمة الأجانب الثمانية الخاصة بنادي النصر وذلك لعدم جاهزيته الفنية لكنه تم قيده عبر نظام TMS الخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين

ريال مدريد يقرر عدم تجديد عقد لاعبه

لا توجد أي بوادر لتجديد عقد لونين، ويواصل ريال مدريد شكوكه، رغم أن رأي النادي في حارس المرمى الشاب لا يزال نفسه، "محترف ومنجز عند الحاجة"، وهو اللاعب الذي يحصل على أقل أجر في الفريق الأول حتى الآن.

رد قاسي من نيمار على الصحافة الفرنسية

علق نيمار على شائعات هروبه من باريس سان جيرمان، حيث كتب عبر حسابه إنستجرام:"يمضي الليل، ويمضي النهار، ولا تتغير الأمور، هناك حسابات مثل هذا الحساب ليست جزءًا من الحياة اليومية للاعب، ولا يعرفون ما الذي يحدث بالفعل، لكنهم ينشرون الشائعات".

أنباء جيدة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

 بيدري ورافينها دياز وروبرت ليفاندوفسكي لديهم فرصة للمشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو، ولكن لاعب خط وسط الهولندي، فرينكي دي يونج، لن يكون جاهزًا.

مشاركة جوتا ترعب الاتحاد

أكد الخبير القانوني الشهير أحمد الأمير، أن مشاركة البرتغالي جوتا في مواجهة القوة الجوية قانونية 100%، بسبب تسجيله في نظام الاتحاد السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن