رونالدو يحسم مستقبله مع النصر بتصرف يذهل العالم.. "لا نهاية"

تاريخ النشر: 24/10/2023
872
منذ 8 شهور
رونالدو يحسم مستقبله مع النصر بتصرف يذهل العالم.. لا نهاية

يستمر الحديث حول مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  النصر، وذلك قبل المواجهة القوية أمام الدحيل القطري.

ويستعد النصر لملاقاة الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء اليوم (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ويعد كريستيانو رونالدو أحد أبرز الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، منذ انتقاله إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام

رونالدو مستمر في النصر:

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي"، أن الأسطورة البرتغالية سيستمر في النصر للنهاية، وسوف يصبح مستثمرًا فيه خلال المرحلة المقبلة.

وكتب العصيمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "الأسطورة مستمر بالنصر لاعبًا ومستمر بالنصر محبًا ومستمر بالنصر قريبًا مستثمرًا .. النصر والأسطورة حكايتهم بدأت، ولكن لا نهاية لها".

ويتزعم كريستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 10 جولات من موسم 2023-2024، برصيد 11 هدفًا، كما تمكن رونالدو من التوقيع على أول أهدافه في بطولة دوري أبطال آسيا، خلال مباراة استقلول الطاجكي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويحتل النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يأتي الدحيل في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

اختفاء حمدالله من صورة التأسيس.. النصر يستفز المغربي !

النصر يكرر محاولاته لدعوة رئيس فيفا لمباراة الدحيل..ليس كالهلال

حمل تطبيق سعودي الآن