حمدالله يسجل رقم تاريخي بعد انتصار الاتحاد الصعب على القوة الجوية

تاريخ النشر: 24/10/2023
88
منذ 6 شهور
حمدالله يسجل رقم تاريخي بعد انتصار الاتحاد الصعب على القوة الجوية

حقق المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رقمًا تاريخيًا، بعد انتصار فريقه الصعب، على القوة الجوية العراقي، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا قاتلًا على القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 4 نقاط، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني الوصيف، بينما يأتي أجمك الأوزبكي في ذيل الترتيب بلا نقاط.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

حمدالله والأرقام القياسية قصة عشق لا تنتهي:

أصبح المغربي عبدالرزاق حمدالله، هو أول لاعب يسجل مع 5 أندية مختلفة في دوري أبطال آسيا، وهم "الاتحاد، النصر، الريان، غوانزو، الجيش".

ويعد المهاجم المغربي المتألق هو سادس أكثر لاعب تسجيلًا في تاريخ البطولة ب25 هدفًا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وكان حمدالله صرح عن سبب احتفاله بانتزاع القميص بعد تسجيله هدف الفوز في مرمي القوة الجوية، أنه كان من أن يرى المتابعين "عضلاته"، مؤكدًا على أنها ليست المرة الأولى، الذي يقوم فيها بهذا التصرف.

اقرأ أيضا

حمدالله: الاتحاد مر بفترة فراغ.. ونصيحة من سانتو لفهم التكتيك

مشاركة جوتا ترعب الاتحاد.. خصم 3 نقاط آسيوية وغلق حساب الأمير

حمل تطبيق سعودي الآن