مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24-10-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 24/10/2023
431
منذ 8 شهور
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24-10-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الثلاثاء"، الموافق 24 أكتوبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية، في دوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإفريقي لكرة القدم. 

أبرز مواجهات دوري أبطال آسيا

يحل فريق الفيحاء ضيفا على نظيره العين، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. 

يستضيف النصر فريق الدحيل، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس، وعلى قناة SSC1 HD بتعليق فارس عوض. 

أبرز مباريات دوري أبطال أوروبا 

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا على سبورتنج براجا البرتغالي، على ملعب البلدي براجا، في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي. 

وبنفس الموعد، يلتقي فريق إشبيلية الإسباني نظيره أرسنال الإنجليزي، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق عصام الشوالي. 

الدوري الإفريقي لكرة القدم

يستضيف فريق الأهلي المصري، نظيره سيمبا التنزاني، على إستاد القاهرة الدولي، عند الخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD، وON Time Sports. 

اقرأ أيضا

كاسترو يحدد موقف الغنام من مواجهة النصر والدحيل الآسيوية

البريك يشعل كلاسيكو الهلال والأهلي مبكرا.. السر في رياض محرز

حمل تطبيق سعودي الآن