مشاركة جوتا ترعب الاتحاد.. "خصم 3 نقاط آسيوية وغلق حساب الأمير"

تاريخ النشر: 24/10/2023
3454
منذ 6 شهور
مشاركة جوتا ترعب الاتحاد.. خصم 3 نقاط آسيوية وغلق حساب الأمير

يستمر الحديث حول أزمة مشاركة البرتغالي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مواجهة القوة الجوية، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا قاتلًا على القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 4 نقاط، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني الوصيف، بينما يأتي أجمك الأوزبكي في ذيل الترتيب بلا نقاط.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

مشاركة جوتا قانونية أمام القوة الجوية:

أكد الخبير القانوني الشهير أحمد الأمير، أن مشاركة البرتغالي جوتا في مواجهة القوة الجوية قانونية 100%، بسبب تسجيله في نظام الاتحاد السعودي.

وكتب الأمير، عبر منصة "إكس": "مشاركة جوتا نظامية وقانونية واتحداك او خسر الاتحاد المباراة بسبب احتجاج، نظام الـMYSAFF هو نظام خاص بالتواصل مع الاندية وليس نظام تسجيل محلي للاعبين".

ورد الأمير على حقيقة خصم 3 نقاط، قائلًا: "لو كسب القوة العراقي قضية مشاركة جوتا ؛ اقفل حسابي وابطل اتكلم في القانون الرياضي".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ومنح سانتو مواطنه فرصة اللعب في تلك المواجهة للمرة الأولى، بعد أن قدم أداء مميز في وديات الاتحاد في التوقف الدولي الأخير. 

ويذكر أن جوتا فشل في أن يكون أحد الأجانب الذين يمثلون قائمة الاتحاد في دوري روشن حيث تم استبعاده في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يعلن رغبة العميد الحقيقية من هذا الموسم

رومارينيو يكتب التاريخ مع الاتحاد.. هل يجدد قبل الفترة الحرة

حمل تطبيق سعودي الآن