صحف السعودية| الغنام يقلق النصر والسعودية تستضيف بطولة العالم

تاريخ النشر: 24/10/2023
801
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط:

أكد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال السعودي، إن فريقه أظهر جودة عالية في المباراة التي كسبها أمام مومباي سيتي الهندي بسداسية نظيفة دون رد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

الاقتصادية:

سيحدد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر لكرة القدم، مشاركة اللاعب سلطان الغنام من عدمها في نزال الدحيل القطري، اليوم، في الجولة الثالثة من دوري مجموعات أبطال آسيا، في ضوء التقرير الطبي بعد إصابته بكدمة تعرض لها في الحصة التدريبية التي جرت أمس.

الرياضية:

خضع البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم فريق الشباب، لكشف طبي بالأشعة، في أحد المراكز الطبية المتخصصة في العاصمة الرياض، على موضع إصابته في مفصل القدم التي لحقت به في مواجهة فريقه أمام الطائي في الجولة الـ10 من دوري روشن السعودي.

عكاظ:

ينتظر ممثلي الوطن النصر والفيحاء تحد خليجي مساء اليوم (الثلاثاء)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، إذ يستضيف النصر، متصدر المجموعة الخامسة، نظيره الدحيل القطري (ثالث المجموعة) الساعة 9:00 مساءً، وفي مدينة العين الإماراتية يلتقي الفيحاء، ثالث المجموعة الأولى، بمستضيفه العين الإماراتي، متصدر المجموعة الساعة 7:00 مساءً.

الجزيرة:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم والذي تنظمه المملكة في الرياض سنوياً اعتباراً من صيف العام 2024م.

حمل تطبيق سعودي الآن