لاعب سبورتينج براجا يقلل من ريال مدريد.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 24/10/2023
83
منذ 6 شهور
لاعب سبورتينج براجا يقلل من ريال مدريد.. تصريح صادم

نلتقى مع مباراة قوية ومرتقبة بين سبورتينج براجا البرتغالي وريال مدريد الإسباني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد صدارة مجموعته، في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يحتل براجا المركز الثالث برصويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز الثالث تواليًا، من أجل تأمين تأهله إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز الثالث تواليًا، من أجل تأمين تأهله إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مونشيبال براجا ستاديوم بمدينة براجا البرتغالية، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.يد 3 نقاط، بعد مرور جولتين.

رودري زالازار يصدم ريال مدريد

وقال رودري زالازار لاعب سبورتينج براجا في تصريحات صحفية عن مواجهة ريال مدريد: "نحن مستعدون لاستقبالهم إنه أحد أفضل الأندية في العالم.. الفوز عليهم معجزة؟ ليس كثيرًا إنها مباراة كرة قدم ويمكن أن يحدث أي شيء".

وعن مواجهة فالفيردي: ""أريد حقًا مواجهة فيدي، إنه زميلي ومرجع، ولاعب مذهل وأريد مقابلته شخصيًا، إنه محظوظ لأنني قادر على ذلك للعب ضده لأنني لم أتمكن مطلقًا من التحدث إلى فالفيردي اليوم سأحظى بهذا الامتياز".

وأضاف: "فالفيردي لديه الكثير من الشخصية بسبب الطريقة التي يلعب بها، أنه يبلغ من العمر 25 عامًا فقط ولكن لديه خبرة رائعة، ويقدم مستوى رائع في ريال مدريد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعن مقارنته بـ"فالفيردي"، قال رودري: "فيدي في مستوى آخر، وحقيقة أن تتم مقارنتي به في شيء ما ستكون بمثابة مجاملة بالنسبة لي، وآمل أن أتمكن في يوم من الأيام من أن أكون مثله قليلاً".

اقرأ أيضا

حيلة أخيرة من الخليفي لتعطيل انتقال مبابى إلى ريال مدريد

سبب هيمنة ريال مدريد في أوروبا عكس الليجا؟.. رد مثير من أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن