رومارينيو يكتب التاريخ مع الاتحاد.. "هل يجدد قبل الفترة الحرة"

تاريخ النشر: 24/10/2023
118
منذ 6 شهور
رومارينيو يكتب التاريخ مع الاتحاد.. هل يجدد قبل الفترة الحرة

احتفل البرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتحقيق رقم تاريخي مع العميد، بعد مشاركته في 200 مباراة بمختلف المسابقات.

وشارك رومارينيو في فوز الاتحاد على القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ونشر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، صورة للبرازيلي رومارينيو وهو يحمل قميص برقم 200، مع أحمد عصام كعكي، نائب رئيس مجلس الإدارة، احتفالًا ببلوغ المباراة رقم 200 مع الاتحاد.

رومارينيو

وانتقل رومارينيو إلى صفوف الاتحاد في أغسطس 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ليصبح عنصرًا أساسيًا في قلعة العميد، والذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو 2024.

وشارك رومارينيو في 200 مباراة مع الاتحاد في مسابقات الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، البطولة العربية.

وتمكن رومارينيو من قيادة الاتحاد للتتويج بلقب دوري روشن السعودي (موسم 2022-2023)، وكأس السوبر السعودي، كما فاز مع العميد بالميدالية الفضية في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله يقود الاتحاد للصدارة الآسيوية بهدف قاتل في القوة الجوية

طرد حمدالله من الاتحاد.. المغربي يحرج الإدارة بأرقام رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن