حالة وفاة تفجع أسطورة الهلال.. ورسالة تعزية من اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 23/10/2023
138
منذ 6 شهور
حالة وفاة تفجع أسطورة الهلال.. ورسالة تعزية من اتحاد الكرة

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة تعزية إلى نواف التمياط، أسطورة الهلال والمنتخب الوطني، ونائب رئيس الاتحاد السابق، في وفاة والدته، التي وافتها المنية، اليوم (الإثنين).

ونشر اتحاد القدم، بيانًا رسميًا عبر منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

"يتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبي الاتحاد، بخالص العزاء والمواساة إلى الأستاذ نواف التمياط، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأسبق، وكافة أسرتهم في وفاة والدته، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ولأسرتها الكريمة الصبر والسلوان".

بيان

ونشر نواف التمياط، رسالة عبر حسابه الشخصي، قائلًا "الحمد لله على قضاءه وعلى ما كتب وقدر سبحانه.. انتقلت إلى رحمة الله هذا اليوم والدتي الغالية أم الخير  منيفة بنت زيد اللحيدان الشمري رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته  وجعلها في نعيم مقيم، الصلاة عليها غداً الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الراجحي والدفن في مقبرة النسيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون."

ويعد نواف التمياط، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الهلال والمنتخب الوطني، حيث بدأ مسيرته الكروية مع الهلال في عام 1993، واستمر حتى 2008، وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التمياط يشارك.. تعرف على "مفاجآت" جوائز كأس العرب 2021

التمياط عن "كأس العرب": السعودية ستعيد إنجاز 98 التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن