نجم تشيلسي يهاجم صحفي بسبب محمد صلاح.. "هالاند ليس أفضل منه"

تاريخ النشر: 23/10/2023
288
منذ 6 شهور
نجم تشيلسي يهاجم صحفي بسبب محمد صلاح.. هالاند ليس أفضل منه

وجه نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، كريس ساتون، انتقادات لاذعة لأحد الصحفيين في صحيفة "ديلي ميل"، مدافعا عن النجم المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح، بسبب مقارنته بمهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، عن فوز المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجائزة لاعب الشهر، عن شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد قيادة اللاعب للريدز إلى المنافسة على صدارة البريميرليج، حيث سجل 7 اهداف حتى الأن، وصنع أربعة آخرين.

وسجل صلاح حضورًا قويًا في آخر مباراة لفريق ليفربول ضد إيفرتون، حيث سجل هدفى الفوز في ديربى المريسيسايد، في اللقاء الذي انتهى بانتصار الريدز بنتيجة (2-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر حاليًا مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مناصفة مع أرسنال بعد مرور تسع جولات من البطولة برصيد 21 نقطة، فيما يأتى ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ثالثًا برصيد 20 نقطة.

رد قاسي من سانتون على صحفي انتقد محمد صلاح

وقال دومينيك كينج، الصحفي من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الإثنين، أن إيرلينج هالاند يحظى على احترام من الجماهير أكثر من الفرعون المصري محمد صلاح في الوقت الحالي.

ليرد عليه كريس ساتون: "لا أعلم ما سبب مقارنة كينج بين اللاعبين، وأغلب الناس الذين أعرفهم يتحدثون أكثر عن النجم المصري وبطريقة مميزة ويثنون عليه دائمًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

يذكر أن محمد صلاح يمتلك 7 أهداف في المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدفين فقط عن النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتصدر الترتيب بعد مرور 9 جولات من البطولة.

اقرأ أيضا

مدير دوري روشن يعلنها: انتظروا محمد صلاح قريبا

بعد انتقال صلاح لدوري روشن.. المرشح الأول لخلافته في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن