مفاجأة الموسم.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي بقرار صادم من بيريز

تاريخ النشر: 23/10/2023
216
منذ 6 شهور
مفاجأة الموسم.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي بقرار صادم من بيريز

ظهرت مفاجأة كبرى من العيار الثقيل، تشير لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الاستمرار في القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، رغم نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويتعرض أنشيلوتي حاليا لسلسلة من الانتقادات الحادة بسبب طريقة آداء ريال مدريد منذ بداية الموسم، رغم تحقيق الانتصارات في كافة المباريات، وتصدر الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه  ليتولى تدريب السيليساو.

أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد: 

كشف الصحفي الإسباني الموثوق "رامون ألفاريز"، أن إدارة ريال مدريد، وبالأخص رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى بأن أنشيلوتي رجل المرحلة الحالية، ولابد من استمراره مع الفريق.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيحاول ريال مدريد، إقناع أنشيلوتي بالاستمرار مع ريال مدريد لموسم إضافي على الأقل، وعدم تولي تدريب المنتخب البرازيلي، بحسب الاتفاق الذي جمعه مع راقصي السامبا.

وأعلن أنشيلوتي بشكل واضح في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

وربطت في الفترة السابقة، عدد من التقارير الإسبانية، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن غيابات برشلونة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو

صحف العالم| طفل ينقذ برشلونة.. ريال مدريد في رعب

حمل تطبيق سعودي الآن