نجم النصر "يرعب" كاسترو قبل مواجهة الدحيل

تاريخ النشر: 23/10/2023
955
منذ 6 شهور
نجم النصر يرعب كاسترو قبل مواجهة الدحيل

أثار سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قلق الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، أثناء المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم، قبل مواجهة الدحيل القطري.

ويستعد النصر لملاقاة الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الغد (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ونشر الإعلامي نايف العتيبي، صورًا لظهير النصر، سلطان الغنام، أثناء سقوطه على أرض الملعب أثناء التدريبات، وتواجد لاعبي النصر حوله من أجل الاطمئنان على سلامته.

سلطان الغنام

وذكر الإعلامي علي العنزي، أن سلطان الغنام، أكمل التدريب الختامي بشكل طبيعي، وهو جاهز بشكل تام، لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اتجاه المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، نحو الاعتماد على خدمات سلطان الغنام، في مباراة الدحيل، رغم قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف اللاعب 4 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يأتي الدحيل في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة لمدرب النصر تنهي الجدل حول 3 أزمات شائكة

68 عاما على ظهور فارس نجد.. ماذا قال النصر عن ذكرى تأسيسه؟

حمل تطبيق سعودي الآن