تصريحات مثيرة لمدرب النصر تنهي الجدل حول 3 أزمات شائكة

تاريخ النشر: 23/10/2023
1049
منذ 6 شهور
تصريحات مثيرة لمدرب النصر تنهي الجدل حول 3 أزمات شائكة

في مؤتمر صحفي مثير، قبل مواجهة الدحيل القطري ضمن مجموعات دوري أبطال آسيا، والمقرر لها يوم غد الثلاثاء، أطلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، تصريحات قوية تناولت العديد من القضايا الشائكة داخل قلعة "العالمي" خلال الفترة الأخيرة.

ويسضيف فريق النصر، نظيره الدحيل، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. 

وناقش كاسترو، عدد من القضايا المثيرة بداية من إصابة مارسيلو بروزوفيتش مرورًا بمصير الحارس دافيد أوسبينا، ووصولًا للمقارنة بين ساديو ماني وعبدالرحمن غريب، في مجاورة نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وقال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي لمباراة الدحيل: "لم يكن لدينا مدة طويلة للتجهيز قبل اللقاء، وكان يوم أمس استشفاء للاعبين، واليوم هو الذي سيكون تحضير للغد، والمباراة مهمة لصدارة المجموعة".

وأضاف: "نحن نحلل الخصم وإحصائيات لاعبينا، قبل اختيار اللاعبين، لذلك أحيانا لا تفهمون لماذا نختار بعض اللاعبين لأنكم غير مطلعين على هذه الإحصائيات".

مؤتمر النصر .. المفاضلة بين ماني وغريب  

وقارن مدرب النصر بين ساديو وعبدالرحمن غريب في التواجد إلى جان كرستيانو رونالدو، قائلاً: "ماني يعطي صورة مختلفة للفريق عن تلك التي يقدمها غريب .. تحركات كريستيانو بتواجد ماني مختلفة عن تحركاته في حال عدم وجوده، لذلك كل مباراة لها خياراتها وطريقتها". 

مؤتمر النصر .. قانونية مشاركة أوسبينا

وواصل البرتغالي : "لدينا 7 لاعبين أجانب متاحين سنختار منهم 5، وليس لدي معلومة أن أوسبينا يحق له اللعب، لذلك لن أجاوب لأنني ليس لدي معلومة، ولكننا سنواجه فريق صعب ونريد أن نفوز باللقاء".

مؤتمر النصر .. موقف بروزوفيتش  

وعلى عكس ما يتردد بغياب لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، زف المدرب بشرى سارة للجماهير، مؤكدًا أن هناك محاولات لتجهيز اللاعب لمواجهة الدحيل".

وتحدث مدرب النصر عن فلسفته الفنية مع كوكبة اللاعبين، قائلًا: "دائمًا أبحث عن إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وأجعلهم سعداء .. السعادة حينما تكون الكرة بأقدام اللاعبين، لذلك أبحث عن طريقة تتحقق ذلك، لأنه يؤدي للتتويج بالبطولات".

واختتم كاسترو تصريحاته، قائلًا"لدينا مسؤولية كبيرة في عالم كرة القدم .. دائمًا تركيزنا على مرمى الخصم .. نحتاج أن نلعب بشكل هجومي مع توازن بالخلف".

اقرأ أيضا

رسميا| محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

حيلة أخيرة من الخليفي لتعطيل انتقال مبابى إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن