أخبار الكرة العالمية| حسم مصير مودريتش وفضيحة كبرى قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 23/10/2023
28
منذ 6 شهور
أخبار الكرة العالمية| حسم مصير مودريتش وفضيحة كبرى قبل الكلاسيكو

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الأثنين الموافق (23 أكتوبر لعام 2023)

1-تشافي يعلن الغيابات قبل الكلاسيكو

تم سؤال تشافي عن الغيابات قبل مباراة ريال مدريد المقبلة بالكلاسيكو في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، حيث تحدث عن المصابين والغائبين بشكل أكيد عن تلك المواجهة الهامة، حيث أعلن عن غياب كوندي وروبرتو بشكل رسمي.

2-فضيحة قبل الكلاسيكو

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن لاعبو فريق ريال مدريد قد أعلنوا غضبهم الشديد إزاء لقطة مثيرة في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، حيث تغافل الحكم عن احتساب ركلة جزاء ضد البارسا، في لقطة تمت مجاملة النادي الكتالوني فيها بشكل فج.

3-ريال مدريد يحسم مصير مودريتش

أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، قد أشار إلى عدم وجود أي نية لرحيل لوكا مودريتش خلال يناير القادم.

4-نجم برشلونة " في ورطة"

قام البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة، بتغريدة ساخرة مع زميله جويو صاحب هدف الفوز ضد بلباو، حيث قال : "عليك أن تدفع ثمن العشاء لنا في ماكدونالدز"، في احتفال خاص بعد تسجيل الفتى الإسباني هدفه الأول بمشاركته الأولى في الدوري الإسباني.

5-بيريز يوجه إنذار شديد

كشفت مصادر صحفية عن قرار هام تتخذه إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تجاه الفريق الأول لكرة القدم والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشأن منع كل من لوكا مودريتش وتوني كروس من المشاركة بشكل مشترك خلال المباريات المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن