تيفو رونالدو ومساندة نيمار.. أبرز أحداث الجولة "10" من دوري روشن

تاريخ النشر: 23/10/2023
35
منذ 7 شهور

أسدل الستار أمس الأحد، على منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث واصل نادي الهلال تصدره لجدول ترتيب المسابقة.

وحقق الهلال الفوز على نظيره الخليج بهدف دون رد، فيما فاز الأهلي على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل الاتحاد مع التعاون بهدف لمثله، واستعاد النصر نغمة الانتصارات بالفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التعاون الوصيف، فيما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد الأهلي في المركز الرابع.

- ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز أحداث الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي..

- فاجئت جماهير نادي النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بعمل "تيفو" رائع يبرز رقمه القياسي الدولي رفقة منتخب البرتغال كونه أول لاعب يتخطى 200 مباراة دولية

- شهدت مباراة النصر وضمك مشادة عنيفة بين حارس العالمي راغد النجار وزميله عبد الإله العمري بعد أن قام الأول بتعنيفه في أحد الكرات الخطيرة على دفاع الفريق. 

- حرص لاعبو نادي الهلال على حمل قميص "نيمار" أثناء الصورة الجماعية للفريق قبل مواجهة الخليج من أجل دعمه معنويا بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي.

- ظهر ميشايل لاعب الهلال وهو غاضب بشدة عقب استبداله أمام الخليج حيث دخل في مشادة عنيفة مع خيسوس المدير الفني للفريق وحاول أحد أعضاء الجهاز الفني تهدئة الأمر.

- شهدت مباراة الأهلي والوحدة لقطة مثيرة بعد أن قام مدرب الوحدة بالاقتراب من حكم المباراة أثناء مراجعة أحد الحالات التحكيمية في تقنية "VAR"، حيث كان يحاول الحكم الرابع منع الجهاز الفني للأهلي من الاقتراب.

حمل تطبيق سعودي الآن