موجز الأخبار | تسريب خطير داخل الاتحاد وفضيحة تغضب ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/10/2023
94
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية ..

تسريب خطير داخل الاتحاد

فجر الإعلامي عمر الكاملي عبر تصريحات نارية، مفاجأة عن مشكلة داخل نادي الاتحاد، مؤكدًا حدوث نقاش حاد بين كريم بنزيما والمدرب نونو سانتو، حيث قال المدرب "أنا من طلبتك"، ورد اللاعب "أنا لم آتي بناء على طلبك، وحضرت فقط لخطة المملكة، والكيان الكبير نادي الاتحاد". 

تشافي يعلن الغيابات قبل الكلاسيكو

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن غيابات الفريق قبل مباراة ريال مدريد المقبلة بالكلاسيكو، والتي تقام السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، حيث أكد غياب كوندي وروبرتو بشكل رسمي.

أزمة الاتحاد ضد سباهان

أكد الإعلامي الإيراني، داوود إيكدري، أن الاتحاد الآسيوي سيعلن اليوم الإثنين، عن قراره النهائي بشأن مواجهة سباهان ضد الاتحاد، والمتوقع فيها الكشف عن موعد اللقاء عقب التأجيل لأسباب سياسية.

فضيحة قبل الكلاسيكو 

أعلن لاعبو ريال مدريد الإسباني، غضبهم الشديد تجاه لقطة مثيرة شهدتها مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، حيث تغافل الحكم عن احتساب ركلة جزاء ضد البارسا، وسط اتهامات بمجاملة النادي الكتالوني.

ريال مدريد يحسم مصير مودريتش من الانتقال للسعودية

أكدت صحيفة الرياضية، أن جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، أشار إلى عدم وجود أي نية لرحيل لوكا مودريتش إلى السعودية أو أي مكان آخر خلال يناير القادم.  

نجم برشلونة يغرد

نشر البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة، تغريدة ساخرة، تحمل صورة له مع زميله جويو صاحب هدف الفوز ضد بلباو، قائلُا : "عليك أن تدفع ثمن العشاء، في احتفال خاص"، وذلك بعد تسجيل الفتى الإسباني هدفه الأول بمشاركته الأولى في الدوري الإسباني.

رامون دياز في خطر

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن حادث مروع قبل مباراة فلامنجو وفاسكو دي جاما، والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، حيث لقى أحد مشجعي فلامنجو مصرعه صباح اليوم، وأدت الهزيمة إلى مواجهة فاسكو دي جاما الذي يقوده رامون دياز مدرب الهلال السابق، خطر الهبوط.

موقف ماكسيمان من "كلاسيكو" الأهلي والهلال

طمأن النجم الفرنسي، آلان ماكسيمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجماهير عل موقفه من المشاركة أمام الهلال في المباراة القادمة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

طبيب النصر يرفض عودة بروزوفيتش

أوصى ديفيد ماركيز طبيب نادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، بعدم الاستعجال في إشراك بالنجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالمباريات، حتى يتماثل للشفاء تمامًا. 

حمل تطبيق سعودي الآن