"لقطة كارثية" تثير غضب لاعبى ريال مدريد ضد برشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 23/10/2023
63
منذ 6 شهور
لقطة كارثية  تثير غضب لاعبى ريال مدريد ضد برشلونة قبل الكلاسيكو

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن غضب شديد من لاعبى فريق ريال مدريد، بعد مشاهدتهم لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وسجل البديل مارك جويو هدف فوز برشلونة على بيلباو، في الدقيقة "80" من عمر المواجهة، من انفراد تام بالحارس أوناي سيمون، بعد تمريرة رائعة من جواو فيليكس يسددها أرضية رائعة، والذي يشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول.

لقطة تتسبب في ثورة لاعبى ريال مدريد 

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن لاعبو فريق ريال مدريد قد أعلنوا غضبهم الشديد إزاء لقطة مثيرة في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو.

ريال مدريد برشلونة

وتغافل حكم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، عن احتساب ركلة جزاء ضد البارسا مساء أمس، على الرغم من شد البرتغالى جواو كانسيلو لمهاجم بلباو من القميص بشكل واضح مما ينم عن خطأ ضد الفريق الكتالوني.

وعلق لاعبو ريال مدريد بقولهم: "هذا ما يحدث دائمًا، يحرموننا من الأهداف، ثم يتغافلون عن المنافس ولا يشاهدون اللعبة عبر تقنية الفار".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، مساء السبت المقبل 28 أكتوبر، على ملعب مونتوجويك الأوليمبي، في كلاسيكو الأرض بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري إلى ريال مدريد أو ليفربول.. رعب في الهلال

ماذا فعل راموس بعد مواجهة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني؟

حمل تطبيق سعودي الآن