نجم برشلونة " في ورطة" بعد الفوز على بلباو في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 23/10/2023
522
منذ 6 شهور
نجم برشلونة  في ورطة بعد الفوز على بلباو في الدوري الإسباني

وجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نفسه ورطة، بعد فوز فريقه مساء أمس أمام أتلتيك بلباو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل البديل مارك جويو هدف فوز برشلونة على بيلباو، في الدقيقة "80" من عمر المواجهة، من انفراد تام بالحارس أوناي سيمون، بعد تمريرة رائعة من جواو فيليكس يسددها أرضية رائعة، والذي يشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول.

ورطة تحيط بنجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن البرتغالى جواو كانسيلو قد نشر صورة "طريفة" عقب مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، معبرًا عن سعادته بالانتصار الصعب في مباراة الأمس.

وتابع بتغريدة ساخرة مع زميله جويو، حيث قال : "عليك أن تدفع ثمن العشاء لنا في ماكدونالدز"، في احتفال خاص بعد تسجيل الفتى الإسباني هدفه الأول بمشاركته الأولى ضد بلباو في الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويبلغ مارك جويو من العمر 17 عاما، حيث أنه من مواليد شهر إبريل من عام 2006، وانضم منذ بداية الموسم الجاري لتدريبات الفريق الأول لبرشلونة، قادما من الفريق الثاني "برشلونة أتلتيك".

وبات مارك جويو صاحب ثالث أسرع هدف للبدلاء في تاريخ الدوري الإسباني، وتحديدا بعد (34) ثانية من دخوله، خلف كل من خورخي جالان (29) ثانية، دييجو جونزاليس (30) ثانية.

وأصبح جويو بعمر 17 عاما و291 يوما، أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في أول مباراة له مع الفريق في كافة البطولات.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

طفل لاماسيا يمنح برشلونة فوز مثير على بيلباو في الدوري الإسباني

هل يغيب جافي عن برشلونة في كلاسيكو الأرض؟.. كارثة أمام بيلباو

حمل تطبيق سعودي الآن