"RTM" خطة النصر المرعبة للتتويج بالدوري .. تفاصيل وأرقام مثيرة

تاريخ النشر: 23/10/2023
697
منذ 6 شهور
RTM خطة النصر المرعبة للتتويج بالدوري .. تفاصيل وأرقام مثيرة

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الوصول إلى زعامة قائمة الهدافين والأكثر تهديفا في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 بعد مرور 10 جولات فقط.

وبات النصر يملك أقوى مثلث هجومي في دوري روشن السعودي مع المدير الفني لويس كاسترو وهو هجوم مكون من كريستيانو رونالدو رأس حربة وساديو ماني جناح أيسر وأندرسون تاليسكا جناح أيمن وهو هجوم سجل منفردا حتى الآن 23 هدفا.

ونجح الثلاثي ساديو ماني وأندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو "أر إم تي " في تسجيل 23 هدفا من 28 هدفا سجلها النصر في مسيرته ببطولة دوري روشن السعودي حتى الآن .

وسجل كريستيانو رونالدو مهاجم النصر حتى الآن 11 هدفا يحتل بها المركز الأول في صدارة لائحة هدافي دوري روشن السعودي وبفارق مريح عن أقرب ملاحقيه في سباق الهدافين حاليا .

ويأتي في المركز الثاني ضمن هدافي النصر في دوري روشن الثنائي أندرسون تاليسكا وساديو ماني وسجل كلاهما 6 أهداف وهو ينافس أيضا على لقب هداف دوري روشن السعودي خلف رونالدو .

ويعتمد لويس كاسترو مدرب النصر على الثلاثي أر إم تي رونالدو وماني وتاليسكا في قيادة النصر للحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري وكسر سيطرة الهلال على لقب البطل في المواسم الأخيرة .

اقرأ أيضا

مباشر| النصر ضد ضمك.. الجولة العاشرة من دوري روشن

مباشر| التعاون ضد الاتحاد (1-1).. الجولة العاشرة من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن