إيجالو وشركاؤه..المهاجم الإفريقي" اكتشاف"دوري روشن الأكبر

تاريخ النشر: 23/10/2023
231
منذ 8 شهور
إيجالو وشركاؤه..المهاجم الإفريقي اكتشافدوري روشن الأكبر

تاريخ حقيقي يكتبه الآن مهاجمي الكرة الأفريقية في ملاعب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 من خلال التألق اللافت وتقديم أفضل مستوى مع كافة الفرق التي يلعبون بها.

ونجح مهاجمو الكرة الأفريقية الوافدين من القارة السمراء في صناعة الحدث وملاحقة الأسماء الكبيرة في دوري روشن السعودي يتصدرهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وأليكسندر ميتروفيتش .

وبعد مرور 10 جولات من دوري روشن السعودي نجح الهدافين الأفارقة في صناعة الحدث من خلال تسجيل الأهداف الجميلة، يتصدرهم جورج كيفين نكودو الكاميروني مهاجم فريق ضمك الذي سجل 5 أهداف وهو من أهم أوراق لاعبيه المميزين في رحلة المنافسة على مركز متقدم في سباق دوري روشن السعودي.

وفي نفس الوقت لمع الزامبي فاشيون ساكالا مهاجم الفيحاء والذي سجل 5 أهداف وقدم إضافة تهديفية كبرى في تشكيلة الفريق ويضاف له الجامبي أساس سيساي مهاجم ضمك وسجل 4 أهداف.

كما لمع بشدة في التشكيلة دجانيني تافاريس مهاجم الفتح والذي سجل بدوره 3 أهداف وكذلك الكاميروني كارل توكو إيكامبي أمل أبها الأول وسجل 3 أهداف هو الآخر هذا مع الأخذ في الإعتبار ألمع المهاجمين الأفارقة في دوري روشن السعودي وهو النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الوحدة وهداف الدوري من قبل والذي لمع مع الهلال والشباب أيضا وسجل إيجالو 5 أهداف وهو من أبرز الأسماء التي يراهن عليها الوحدة في رحلة المنافسة على مركز متقدم .

اقرأ أيضا

دوري روشن بلا حدود..لماذا الصدارة هلالية 7 وأندية تبحث عن اللقب

مباشر| الأهلي ضد الوحدة.. الجولة العاشرة من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن