التحكيم يجامل ليفربول أمام إيفرتون بـ"قرار كارثي".. اعتراف مثير

تاريخ النشر: 23/10/2023
207
منذ 6 شهور
التحكيم يجامل ليفربول أمام إيفرتون بـقرار كارثي.. اعتراف مثير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تصريح غير متوقع من نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عقب المواجهة الصعبة أمام إيفرتون في الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وتفوق ليفربول مساء السبت الماضي أمام نظيره إيفرتون بهدفين نظيفين، بقيادة المصري محمد صلاح، ليحتل الفريق مؤقتًا المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية وجدل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى خرج الهولندي فيرجيل فان دايك قائد دفاع الريدز بتصريح صادم.

نجم ليفربول يعترف بمجاملة التحكيم

ووفقًا لموقع ليفربول إيكو، فإن الهولندي فيرجيل فان دايك قد اعترف بشكل صريح بأن الحظ وقف بجانب ليفربول بشأن قضية التحكيم للمرة الأولى هذا الموسم.

وجاء هذا، بعد أن تفادى حكم اللقاء كرايج باوسون، منح البطاقة الحمراء لزميله الفرنسي إبراهيما كوناتى، بعد تدخله العنيف قبل نهاية اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأنقذ الألماني يورجن كلوب الموقف، بعدما أخرج كوناتى قبل نهاية اللقاء، من أجل الحفاظ على اللاعب من تلقى أي بطاقات أخرى، تفاديًا لغيابه في المباراة المقبلة أمام نوتنجهام فورست.

وسيواجه ليفربول ضيفه نوتنجهام فورست، مساء الأحد المقبل 29 أكتوبر، على ملعب أنفيلد بارك ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

جيرارد يفاجئ ليفربول بخطف صفقة سوبر في يناير.. صديق محمد صلاح

صراع مرتقب بين ليفربول وتشيلسى على خطف الجوهرة السمراء

حمل تطبيق سعودي الآن