تسريب خطير لمشادة حادة داخل الاتحاد.. "سانتو خرج عن السيطرة"

تاريخ النشر: 23/10/2023
4244
منذ 8 شهور
تسريب خطير لمشادة حادة داخل الاتحاد.. سانتو خرج عن السيطرة

في مفاجأة صادمة لجماهير العميد، سرب بعض الإعلاميين المحسوبين على نادي الاتحاد، آنباء غاية بالخطورة عن نشوب مشادة حادة بين المدرب البرتغالي نونو سانتو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

استبعد نونو سانتو، الفرنسي كريم بنزيما فنيا لعدم الجاهزية، عن مواجهة فريق القوية الجوية العراقي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. 

وقال الإعلامي الرياضي عمر الكاملي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "الثلاث مباريات الأخيرة للاتحاد خاض 3 مواجهات خسر 7 نقاط، تعثر أمام الفيحاء بالتعادل وخسر من الأهلي وتعادل مع التعاون، والآن أصبح الفريق بين الخامس والسادس". 

وأضاف عمر الكاملي: "أود أن أذكر نقطة، حدث نقاش حاد بين بينزيما والمدرب نونو سانتو، هذه المعلومة مؤكدة، المدرب قال لبنزيما أنا ما طلبتك، ورد اللاعب أنا لم آتي بناء على طلبك بينما جئت لخطة المملكة والكيان الكبير نادي الاتحاد". 

ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي ماجد التويجري، على نفس الحادثة، حيث قال خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كورة": "صحفي اتحادي موثوق أكد حدوث نقاش حاد جداً بين بنزيما والمدرب سانتو".

وأضاف ماجد التويجري: "يعني لاعب بحجم كريم بنزيما قادم من ريال مدريد، اليوم يكون هذا رد فعل المدرب، إذا لم ينجح الاتحاد في الفوز على القوة الجوية اليوم، ستكون علامة استفهام على مستوى الفريق بالآسيوية هذا الموسم". 

اقرأ أيضا

الكشف عن خماسي الاتحاد الأجنبي أمام القوة الجوية..اختيارات مفاجئة

بالأسماء.. الاتحاد يتخلى عن الأجانب في يناير الساطي أولهم

حمل تطبيق سعودي الآن