نجم بارز يعلن ندمه على الانتقال إلى مانشستر يونايتد.."قرار كارثي"

تاريخ النشر: 23/10/2023
116
منذ 6 شهور
نجم بارز يعلن ندمه على الانتقال إلى مانشستر يونايتد..قرار كارثي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، عن تصريحات مفاجأة من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الوقت الحالي، بشأن انضمامه إلى الشياطين الحمر.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في الوقت الحالي برصيد 15 نقطة، بعد مرور تسع جولات من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعانى مانشستر يونايتد من غيابات عديدة، أثرت على مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، وتسببت في تراجع النتائج قبل أن يعود إلى الانتصارات في آخر مواجهتين أمام برينتفورد وشيفيلد يونايتد.

نجم مانشستر يونايتد نادم بشدة 

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية، بأن نجم فريق مانشستر يونايتد البرازيلي كاسيميرو، قد عبر عن ندمه بشدة عن الانتقال إلى الشياطين الحمر، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وعلى حد قوله، فإن مانشستر يونايتد كان أفضل في العام الماضي، حيث ساعد كاسيميرو في عبور مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع بفضل مساهماته الدفاعية البارزة في الموسم المنقضي 2022-2023.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا 

ولا يشارك كاسيميرو في الوقت الحالي، بسبب إصابته في المباراة الماضية أمام شيفيلد يونايتد، إلى جانب إيقافه المباراة المقبلة ضد كوبنهاجن الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعود سبب ندم كاسيميرو، بعد الاستعانة بخدمات المغربى سفيان أمرابط على حسابه، إضافة إلى تفكير إدارة مانشستر يونايتد في استقدام البرتغالي نيفيز من صفوف بنفيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي. ديربي ناري

بشرى سارة لجماهير الاتحاد.. مانشستر يونايتد يطرد صديق رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن