صباحات الهلال.. "العالمي يظهر في آسيا من أجل بطولته المفضلة"

تاريخ النشر: 23/10/2023
316
منذ 6 شهور
صباحات الهلال.. العالمي يظهر في آسيا من أجل بطولته المفضلة

تنتظر جماهير نادي الهلال مواجهة مومباي الهندي، المقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الساعة 9:00 مساءً، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ترتيب الهلال في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا

يتقاسم الهلال ونافباخور الأوزبكي، صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط،  وناساجي الإيراني ثالثا بـ 3 نقاط، ومومباي سيتي بدون نقاط في المركز الأخير.

صباحات الهلال قبل المواجهة الآسيوية ضد مومباي

دشنت جماهير النادي العاصمي، هاشتاج "صباحات الهلال"، للتأكيد على دعمها للزعيم في مواجهته أمام مومباي سيتي الهندي.

ويستعيد الهلال خدمات سالم الدسري بعد أن غاب في آخر ثلاث مباريات بدوري أبطال آسيا، بسبب عقوبة إيقافه وذلك أمام فرق أوراوا الياباني في إياب نهائي النسخة الماضية.

ويعاني الهلال من غياب نجم الفريق الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة بلاده أمام الاوروجواي في تصفيات الموهلة لكأس العالم 2026.

وتدعم جماهير الهلال، صباح اليوم الإثنين، حيث أكد أحد المشجعين:" عائدون يا آسيا نحن من عودك على عدم الاستسلام يظهر اليوم كبير أسيا في بطولته المفضلة".

وأضاف آخر:"صباح الخير ،من الغربية لـ الرياض من أجل الهلال من أجل الكيان من أجل المكان الذي اسعدني طيلة هذه السنوات من أجل أن يكتمل جمال الدرة ، وانت وش عذرك ياللي في الرياض ؟".

ووجه مشجع رسالة للفريق قبل مباراة اليوم أمام مومباي، قائلًا:"بالتوفيق والفوز لـ "العالمي" كبير أسيا، الهلال عز وفخر الكرة السعودية". 

وتابع:"إلى كل هلالي تريد التاسعة، اذهب للملعب واحضر فالاقبال على التذاكر ضعيف يا جمهور الرياض جملوها فقريبا نذهب لملعبنا الجديد".

وكشف مشجع أخر، "ليس مجرد ميول هو انتماء وعشق اليوم إلي بيلعب فيه الهلال هو بذاته سعاده الله يوفق الهلال الليله لمواصلة الصدارة،وحسم المباره باذن الله من بدري والتجهيز لمبارة الجمعة باذن لمواصلة صدارة الهلال للدوري".

اقرأ أيضا

ياسين بونو خارج قائمة الهلال قبل مواجهة مومباي

الأهلي يفقد نجمه المحترف أمام الهلال بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن