صحف السعودية| الهلال والاتحاد في آسيا.. إصابة خفيفة لثنائي الأهلي

تاريخ النشر: 23/10/2023
82
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

يستعد الهلال لمواجهة مومباي سيتي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، على ملعب الدرة، بينما يخوض الاتحاد، مواجهة هامة ضد القوة الجوية، في الجوهرة المشعة.

الاقتصادية

أكد يحيى الشهري لاعب الرياض، أن الفوز الذي حققه فريقه أمام الاتفاق، في الجولة 10 من الدوري السعودي، جاء نتيجة انسجام اللاعبين مع المدرب الجديد أودير هيلمان.

عكاظ

أكد هتان باهبري، لاعب نادي الشباب، أنه سيبذل قصارى جهده الفني في المباريات القادمة مع الفريق، من أجل السعي للعودة لقائمة المنتخب السعودي مجدداً، تحت قيادة المدرب العالمي الإيطالي مانشيني.

الرياضية

أثبت الفحص الطبي، الذي خضع له الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الأهلي، تعرضه لكدمة أسفل الركبة، وشد بسيط أسفل الساق، فيما يعاني الفرنسي سانت ماكسيمان من ضربة قوية في مفصل القدم الأيمن، إذ تم تشخيص إصابته بأنها كدمة.

الجزيرة

أعلن مدرب الاتحاد نونوسانتو، مشاركة المحترف البرتغالي جوتا ضمن التشكيل الأساسي في لقاء اليوم أمام فريق القوة الجوية العراقي مبيناً بأن المحترفين الأربعة الآخرين سيقوم باختيارهم بعد الاجتماع الفني الذي سيعقد ظهر اليوم في الفندق قبل التوجه الى الملعب.

اقرأ أيضا

مدرب النصر يغير خطته .. بروزوفيتش ينهي مشكلة الدفاع القاتلة

موجز الأخبار | واقعة القرد تصدم ريال مدريد.. الهلال يردع ميشايل

حمل تطبيق سعودي الآن