طفل برشلونة يصاب بـ"ضيق تنفس" بعد الفوز على بيلباو.. جويو في صدمة

تاريخ النشر: 23/10/2023
98
منذ 6 شهور
طفل برشلونة يصاب بـضيق تنفس بعد الفوز على بيلباو.. جويو في صدمة

يعاني الشاب مارك جويو مهاجم برشلونة الشاب، من حالة صدمة وسعادة في الوقت ذاته، بعد أن سجل فوز فريقه على أتلتيك بيلباو، في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوز صعب ومثير بهدف دون مقابل، على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل البديل مارك جويو هدف فوز برشلونة على بيلباو، في الدقيقة "80" من عمر المواجهة، من انفراد تام بالحارس أوناي سيمون، بعد تمريرة رائعة من جواو فيليكس يسددها أرضية رائعة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك مارك جويو في الدقيقة "80" من اللقاء بدلا من فيران توريس، الذي لم يظهر بالشكل الجيد طوال أحداث المواجهة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 24 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ25 نقطة.

مارك جويو في صدمة: 

وقال مارك جويو عقب أول مشاركة له مع الفريق الكتالوني، عقب تصعيده من أكاديمية لاماسيا: "لا أصدق ذلك، لدي ضيق في التنفس، أنا أستمتع باللحظة، لقد كنت أعمل طوال حياتي من أجل هذه الفرصة واتضح أنها مثالية".

وأضاف: "فيما يتعلق بالهدف، مررها جواو فيليكس في المنتصف ورأيت أن هناك مساحة وسيطرت عليها، ورفعت رأسي ورأيت أن حارس المرمى خرج ووضعتها في الشباك".

وواصل الشاب حديثه: "زملائي أخبروني أن أستمتع بالأمر وأنني لن أنام الليلة، لقد حلمت بهذه اللحظة كل ليلة في حياتي تقريباً".

وأتم الشاب قائلا: "تشافي يطلب مني أن أفعل ما أفعله مع فريق الشباب، أن أعمل بجد حتى تتاح لي الفرصة وأستفيد منها، لم أنظر إلى هاتفي بعد لكني متأكد من أني لن أنام الليلة".

ويأتي فوز برشلونة على بيلباو، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الكتالوني، لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، في الجولة الـ11 من الليجا.

اقرأ أيضا

بيريز يرعب برشلونة بقرار ناري قبل الكلاسيكو.. لن تصدق

من هو مارك جويو سلاح برشلونة الجديد؟.. الطفل يدخل التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن