البريميرليج| عقدة تشيلسي مستمرة لجوارديولا في ليلة الهدف الثاني لكانتي

تاريخ النشر: 08/12/2018
443
منذ 5 سنوات
البريميرليج| عقدة تشيلسي مستمرة لجوارديولا في ليلة الهدف الثاني لكانتي

تعرض مانشستر سيتي للخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد السقوط أمام مضيفه تشيلسي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من البريميرليج.

ويتجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 41 نقطة في الترتيب الثاني، خلف ليفربول المتصدر بـ 42 نقطة، بينما يرتفع عدد نقاط تشيلسي إلى 34 نقطة في الترتيب الثالث.

ويستعرض "سعودي"، فيما يلي أبرز الأرقام التي شهدتها مباراة اليوم، والتي تعتبر لها أهمية كبيرة بسقوط مانشستر سيتي الأول في البريميرليج هذا الموسم:

1- تلقى المدافع الفرنسي إيمريك لابورتي أول خسارة له مع مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه للفريق في شهر يناير الماضي.

2- نال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، مباراته الثلاثة أمام تشيلسي في البريميرليج، كأكثر خصم تعرض للهزيمة أمامه.

3- فشل الجناح الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، للمرة الأولى هذا الموسم في البريميرليج، في جميع المباريات التي بدأ فيها، في صناعة أو تسجيل أي هدفا.

4- أحرز نجولو كانتي ثاني أهدافه في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي.

5- تفادي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، الخسارة للمرة الثانية على التوالي، وهو ما لم يحدث منذ أكتوبر عام 2016، عندما كان مدربا لنابولي بعد أن خسر أمام أتلانتا وروما على التوالي في الكالتشيو.

6- جاء هدف تشيلسي الأول عند الدقيقة "44:02"، وهو أطول وقت أحتاجه البلوز لتسديد أول كرة على مرمى ضيفه، في ملعب ستامفورد بريدج منذ موسم 2006-2007.

اقرأ أيضا

البريميرليج| فيديو.. سقوط مفاجئ لتشيلسي أمام وولفرهامبتون بهدفين

البريميرليج| غياب المهاجم الصريح عن تشكيلتي تشيلسي ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن