برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. كل المؤشرات تشير لاكتساح كتيبة تشافي

تاريخ النشر: 22/10/2023
30
منذ 6 شهور
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. كل المؤشرات تشير لاكتساح كتيبة تشافي

يشهد مساء اليوم الأحد ملعب المونتجويك، مواجهة قوية بين برشلونة وضيفه أتلتيك بيلباو، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ويخوض النادي الكتالوني المباراة، بعد أن تعادل في الجولة الماضية بشكل مثير أمام غرناطة بهدفين لكل فريق، قبل فترة التوقف الدولي.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في لائحة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، من 6 انتصارات، و3 تعادلات خلال 9 جولات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل في 184 لقاء، حيث فاز برشلونة في 93 مواجهة مسجلا 451 هدفا، وانتصر بيلباو في 60 مواجهة مسجلا 259 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 31 مباراة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

برشلونة يكتسح أتلتيك بيلباو

وتشير جميع الأرقام إلى أن نادي برشلونة يدخل المباراة وهو يتفوق وباكتساح على نظيره أتلتيك بيلباو، حيث كان آخر فوز للفريق الباسكي على ملعب برشلونة كان في نوفمبر 2001.

ولم يخسر برشلونة أي من مبارياته السبعة الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، فقد فاز 6 مرات وتعادل في لقاء وحيد، ومُنذ وصول تشافي هيرنانديز فاز البرسا بجميع المباريات الثلاث دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

وعلى ملعبه، حصد نادي برشلونة 55 نقطة من آخر 57 نقطة ممكنة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل مرة فقط.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وأتلتيك بيلباو هو الفريق الوحيد الذي سجل ضده برشلونة أكثر من 350 هدفاً في تاريخ الدوري الإسباني، حيث سَجل الفريق 351 هدفاً، وفشل البرسا فقط في التسجيل في ثلاث من آخر 51 مباراة في الدوري الإسباني ضد العملاق الباسكي.

اقرأ أيضا

كاسترو يحل مشكلة النصر الكبرى بصفقة مجانية في الشتوية

شبيه ميسي يختار برشلونة.. ورد سريع من إدارة البارسا بطلب تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن