مورينيو يشعل الدوري الإيطالي بتصرف "طفولي" وعقاب فوري "مهين"

تاريخ النشر: 22/10/2023
219
منذ 6 شهور
مورينيو يشعل الدوري الإيطالي بتصرف طفولي وعقاب فوري مهين

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، لإثارة الجدل من جديد، بافتعال أزمة كبرى مع حكم مباراة فريقه التي إقيمت مساء اليوم، أمام مونزا بالجولة التاسعة من الكالتشيو.

وحقق روما الفوز بهدف دون مقابل، على مونزا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو، بالعاصمة الإيطالي، بفضل هدف النجم ستيفان الشعراوي الذي سجله في الدقيقة "90" من المواجهة.

وبات يحتل روما بالفوز على مونزا اليوم، الترتيب السادس بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة من أصل 9 مباريات، بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر الحالي برصيد 22 نقطة.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه مورينيو، الذي دخل في مشادة مع الحكم، بالإضافة لمقاعد بدلاء فريقه مونزا قبل إطلاق صافرة النهاية.

مورينيو يهين الجميع: 

بداية الأزمة، انطلقت بعد تسجيل روما لهدف التقدم عن طريق الشعراوي، ليحاول لاعبي الجيلاروسي تعطيل اللعب، بعدم منح فريق مونزا الكرة سريعا لتنفيذ رمية تماس.

وأثارت ذلك التصرف حالة غضب لاعبي مونزا والمسئولين عن الفريق، ليشكو تصرفات فريق روما لحكم المواجهة، ليأتي الدور على مورينيو للدخول في الأزمة بالسخرية من المنافس.

وأقدم مورينيو على وضع يديه في عينيه بحركة مثيرة للجدل، قائلا: "تحدث.. تحدث.. أبكي.. أبكي".

وتوجه حكم اللقاء مباشرة نحو مورينيو ليشهر له البطاقة الحمراء، قبل مواجهة فريقه المقبلة أمام إنتر ميلان في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وبات بحكم المؤكد أن يتم إيقاف مورينيو عن التواجد على مقاعد بدلاء فريق روما، لمباراتين في الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان، ومن ثم ليتشي.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة من نجم نيوكاسل في فضيحة الدوري الإيطالي.. قرار صادم

بعد فشل ضم ميتروفيتش.. الهلال يقدم عرضا لهداف الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن