سانتو يراوغ الاتحاد والعبود يحرج الإدارة بقرار ناري..كواليس صادمة

تاريخ النشر: 22/10/2023
941
منذ 6 شهور
سانتو يراوغ الاتحاد والعبود يحرج الإدارة بقرار ناري..كواليس صادمة

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ستشهد قرارًا إداريا حاسمًا، داخل الاتحاد، يمهد لرحيل أحد طرفي إحدى أكثر الأزمات إثارة للجدل، والتي اشتعلت بين اللاعب عبد الرحمن العبود، والمدير الفني للفريق نونو سانتو، ومازالت أحداثها بعيدة عن كلمة النهاية.

الاتحاد يمر بفترة تذبذب فني، أثرت على النتائج مؤخرًا، وهو ما دفع الجماهير لتوجيه أصابع الاتهام إلى نونو سانتو المدير الفني، ومجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي.

 ويبدو أن رحيل البرتغالي نونو سانتو بات أقرب من أي وقت مضى، خاصة بعد مراوغاته الإعلامية الأخيرة في مناقشة أزمات الفريق الفنية، وتهربه من منح الجماهير جواب واضح وصريح بشأن مصير اللاعب عبدالرحمن العبود. 

أزمة عبد الرحمن العبود وسانتو في الاتحاد .. العودة لنقطة الصفر

وبدأت الصورة تتضح عن مصير أزمة سانتو والعبود، بعد مرور أكثر من شهر ونصف من قرار عودة اللاعب وأداء تدريبات انفرادية من أجل تجهيزه، لكن المدرب لم يمنحه أي فرصة للمشاركة في التدريبات الجماعية أو الظهور بالمباريات، رغم دفعه بلاعبين في غير مراكزهم بخانة الجناح. 

العبود منذ بداية الموسم، لم يشارك في أي مباراة مع الاتحاد بكل المسابقات، مما فتح باب التساؤلات عن ما يجري داخل النادي، وسبب تعامل سانتو مع اللاعب بهذا الشكل، رغم ضغط الجماهير، وتدخلات الإدارة للحل.

وبعدما استبشرت الجماهير، بعقد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مصالحة بين المدرب واللاعب، وقرب عودة موهبة العميد مرة أخرى، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، عادت الأزمة مجددًا لنقطة الصفر.

نونو سانتو يثير غضب جماهير الاتحاد

ويتلقى سانتو عقب كل مباراة، سؤالًا يتعلق بمصير العبود مع الاتحاد، نظرًا للمفاجآت الصادمة التي تتلقاها الجماهير بخروج اللاعب من قائمة البرتغالي في كل المواجهات، لكنه لا يمنحها جواب واضح حول موقف اللاعب. 

ووصفت جماهير الاتحاد المدرب نونو سانتو بـ"العنيد"، خاصة بعد سؤاله عقب مباراة التعاون الأخيرة أمام النمور بالدوري عن موقف اللاعب في الوقت الذي يلعب البرتغالي بأجنحة غير صريحة.

الصدمة أن المدرب لم يتحدث عن موقف اللاعب، وقال "الفريق لديه كثير من المشاكل والإيجابيات أيضًا، كما أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط في المباريات وسنرى لاحقًا."

تصريحات سانتو دفعت الجماهير لانتقاد نونو سانتو، مشددة على إدارة أنمار الحائلي بضرورة إقالته حتى لا يستيقظ المدرج على وجود الفريق بمنتصف جدول الترتيب.

عبد الرحمن العبود يحسم قراره .. هل انتهت الرحلة ؟

واتهم البعض نونو سانتو بـ"المراوغة"، بعد تهربه من الإجابة، في حين تتردد أنباء حاليًا بأن العبود حسم موقفه بالرحيل في الشتوية، بعدما انصاع لمطالب الإدارة بالعودة والاعتذار، لكن محاولاته اصطدمت بموقف حاسم من المدرب باستمرار رفض عودته.

عبدالرحمن العبود، يعد أحد أبرز اللاعبين السعوديين الذي يحظى باهتمام من الهلال والنصر والأهلي والشباب، والذي سيمثل قوة فنية لأي منهما حال رحيله عن صفوف العميد في الميركاتو الشتوي.

وختاما، الجماهير بدأت تشعر بأن الإدارة ليست صارمة كفاية حيث ألمحت سابقا لعقد جلسة مصالحة لعودة اللاعب دون جدوى، أم إنها سربت آنباء لمجرد تهدئة المدرج ولم تقم من الأساس بجلسه الصلح.

اقرأ أيضا

بنزيما كريم جدا.. يسجل للاتحاد ويهدي التعاون هدف التعادل

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد التعادل مع التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن