كلاسيكو الأرض| ثورة شباب برشلونة وريال مدريد.. صدام مغربي إنجليزي

تاريخ النشر: 25/10/2023
25
منذ 7 شهور

نلتقى مع مباراة الكلاسيكو المرتقبة، بين برشلونة وريال مدريد، مساء السبت المقبل، وهي المباراة التي ستكون من نوع خاص في مواجهات مرتقبة ومنتظرة لأول مرة.

وتسيطر مواجهات الشباب هذه المرة على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، حيث يشارك عديد اللاعبين للمرة الأولى بتلك المباراة الأقوى في العالم.

وتشهد هذه المباراة، المشاركة الأولى للإنجليزي جود بيلينجهام الشاب الصغير الذي يحمل أحلام وطموحات ريال مدريد على عاتقه، إلى جانب فينيسوس جونيور ورودريجو.

بينما يشارك لامين يامال وفيرمين لوبيز للمرة الأولى من جانب برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في انتظار مستواهما وتأثيرهما السحرى على النادي الكتالوني في هذه المباراة الصعبة.

وعلى الجانب الأخر.. توجد مواجهة من نوع خاص.. بين "هجوم الشباب" في برشلونة، والذي سيتكون من فيران توريس وجواو فيليكس.. الذي سجل كليهما 4 أهداف هذا الموسم.

وسجل " هجوم الشباب" في ريال مدريد ثلاثة اهداف، وهنا المقصود بكل من فينيسوس جونيور ورودريجو، في إحصائية لم تكن متوقعة من الثنائي الأبرز في موسم 2022-2023.

وعلى مستوى الدفاع، فإن برشلونة أيضًا يمتلك سلاح الشباب، فضلًا عن ريال مدريد الذي يمتلك الخبرة في خط الدفاع دون الاعتماد على الشباب.

ويمتلك برشلونة كل من أليخاندرو بالدي وأراوخو كأبرز الشباب في دفاع النادي الكتالوني، بينما لا يملك ريال مدريد سوى فران جارسيا والذي لا يشارك أساسيًا بشكل دائم.

وسيواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر في ملعب مونتوجيك الأوليمبي في كلاسيكو خاص ومنتظر، خاصة مع التحدي الكبير الذي يواجه تشافي في هذه المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن