مدرب النصر يغير خطته .. بروزوفيتش ينهي مشكلة الدفاع القاتلة

تاريخ النشر: 22/10/2023
467
منذ 7 شهور

يبدو أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، وجد حلًا مثيرًا للمشاكل التي تواجه في العالمي على مستوى خط الدفاع، خلال الفترة الماضية.

وحقق النصر ريمونتادا مثيرة أمام ضمك بالفوز عليه بهدفين تاليسكا ورونالدو مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

النصر رغم سلسلة انتصاراته الرائعة، ظهر في الفترة الأخيرة بعض المشاكل التي تواجه المدير الفني البرتغالي، أهمها عدم القدرة على منع المنافسين من صناعة الفرص الخطيرة على مرمى العالمي، والتي ينتهي الكثير منها بأهداف تصعب المهمة على الفريق.

وانتبه كاسترو إلى هذه المشكلة، ويحاول حاليا حلها، عبر الاستجابة لنداءات الجماهير، والكثير من نجوم النادي السابقين، الذين طالبوا بتغيير مركز الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط ميدان النصر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كاسترو قرر وضع بروزوفيتش، كلاعب محوري مركز "6" بعد عودته من الإصابة، فيما تأمل الجماهير أن يكتمل التعديل الفني، عن طريق الدفع بالثنائي سيكو فوفانا في مركز "8"، وأتاوفيو في مركز صانع الألعاب.

وسوف يعتمد كاسترو على تألق بروزوفيتش في هذا المركز، رفقة منتخبه الوطني الكرواتي، حيث أبدع فيه، وساهم في حصول منتخب بلاده على فضية وبرونزية كأس العالم 2018، 2022 على الترتيب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن يعود بروزوفيتش في مواجهة الفيحاء المقبلة بدوري روشن للمحترفين، بعد شفائه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن