بشرى سارة لجماهير الاتحاد.. مانشستر يونايتد يطرد "صديق رونالدو"

تاريخ النشر: 22/10/2023
1456
منذ 6 شهور
بشرى سارة لجماهير الاتحاد.. مانشستر يونايتد يطرد صديق رونالدو

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، عن قرار حاسم داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تترقبه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر بشكل نهائي استبعاد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، الأمر الذي قد يستدعى تدخل إدارة الاتحاد لحسم صفقة قوية خلال انتقالات يناير المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

صفقة منتظرة على أبواب الاتحاد

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن مانشستر يونايتد قد اتخذ قرارًا باستبعاد الإنجليزي جادون سانشو بشكل نهائي من صفوف الفريق وعرضه للبيع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء ذلك بعد تطورات صادمة من الهولندي إريك تين هاج، الذي رفض فكرة مناقشة سانشو من جديد مع الفريق، حيث عبر عن رفضه اعتذار سانشو، حتى في حال تخليه عن كبريائه على حد قوله.

وحدد مانشستر يونايتد بشكل نهائي قيمة بيع جادون سانشو، بمبلغ 73 مليون يورو، لمن يريد شراء الدولى الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي المقبلة.

وسيتعين على نادي الاتحاد، إرسال عرض قوى من أجل حسم صفقة الإنجليزي جادون سانشو، حيث يحتاج العميد إلى قدرات الدولي صاحب الـ 23 عام، خاصة مع مشاكل الفريق الفنية في مركز الجناح، بعد عرض البرتغالي جوتا للبيع من قبل الإدارة.

وكان سانشو قد رفض في وقت سابق، فكرة الذهاب إلى دوري روشن للمحترفين، إلا أنه مع التطورات الحالية، قد يخرج اللاعب لإيجاد فرصة لعب حقيقية قبل بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد التعادل مع التعاون

بنزيما يسجل للفريقين.. والاتحاد يواصل نزيف النقاط أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن