قوة الهلال الهجومية تكتمل في آسيا.. عودة القائد تسعد خيسوس

تاريخ النشر: 22/10/2023
935
منذ 6 شهور
قوة الهلال الهجومية تكتمل في آسيا.. عودة القائد تسعد خيسوس

تلقي البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال، خبرًا سارًا قبل مواجهة مومباي سيتي الهندي، المقرر إقامتها غدًا الإثنين في الساعة 9 مساءً بالرياض ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال الفوز على الخليج، بهدف نظيف عن طريق المهاجم الصربي ميتروفيتش، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

خبر يسعد خيسوس قبل مواجهة مومباي في دوري أبطال آسيا

يعود سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، للمشاركة مع الزعيم بمباريات دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها لمدة 3 مباريات.

وتعرض الدوسري، للطرد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ضد أوراوا ريد الياباني، مما استدعى إيقافه لـ 3 مواجهات، بناء على قرار من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

وغاب الدوسري عن مواجهات فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا الماضي، وكما غاب عن مواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكي الإثنين 18 سبتمبر الماضي، والمباراة الثالثة أمام نساجي مازاندران الإيراني الثلاثاء الثالث من أكتوبر الجاري ضمن دوري أبطال آسيا الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع نافباخور الأوزبكي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما يحتل مومباي المركز الأخير بدون نقاط. 

اقرأ أيضا

الأهلي يختبر الثنائي المصاب قبل قمة الهلال.. خطوة تحسم المشاركة

خيسوس مقلق في الهلال.. ونيمار مسألة لا تنتظر التأخير

حمل تطبيق سعودي الآن