موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي. ديربي ناري

تاريخ النشر: 22/10/2023
49
منذ 6 شهور
موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي. ديربي ناري

فاز نادي مانسستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تينهاج، أمام نظيره شيفيلديونايتد، بنتيجة 1-2، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما استمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة بالكامل، لكن دون خطورة واضحة على مرمى نادي شيفيلديونايتد، الذي قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد انتصر في أخر جولة بالدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي، بهدفين لهدف على ضيفه برينتفورد في ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي:

سيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة مع مضيفه مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

المواجهة الصعبة الجديدة المنتظرة لمانشستر يونايتد، سيتم إذاعتها عبر قنوات "بي أن سبورتس" الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الخليج العربي وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

دالوت يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزا مثيرا ضد شيفيلد

رقم للتاريخ ينقذ مانشستر يونايتد.. تطور مثير في عرض الشيخ جاسم

حمل تطبيق سعودي الآن