كارلو أنشيلوتي بعد التعادل مع إشبيلية: سألت الحكم عن هذا الأمر!

تاريخ النشر: 21/10/2023
64
منذ 6 شهور
كارلو أنشيلوتي بعد التعادل مع إشبيلية: سألت الحكم عن هذا الأمر!

ظهر المدرب الإيطالي والمدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي لتحليل اللقاء، بعد تعادل فريقه مع إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل نادي ريال مدريد أمام نظيره إشبيلية، بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 25 نقطة في الصدارة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع إشبيلية إلى المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد قد انتصر في أخر جولة بالدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي، برباعية نظيفة على ضيفه أوساسونا في ملعب سانتياجو برنابيو.

ماذا قال أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد مع إشبيلية؟

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته: "سيرخيو راموس؟ أحببت رؤيته وأحييه وأتمنى له الأفضل، وحكم المباراة قدم أداء جيد وكان يتمتع بجودة عالية طوال المباراة وقام بكل شيء بشكل صحيح".

وأضاف: رودريجو وفينيسيوس صنعا العديد من الفرص في الشوط الأول، وكانا قريبين من التسجيل وفي الشوط الثاني افتقرنا للطاقة، وعانينا أكثر ولم يكن لدينا سيطرة كما أردنا".

وأكمل: "رودريجو؟ بالنسبة لي كان أحد أفضل اللاعبين، إن لم يكن الأفضل، ولقد سدد على المرمى أكثر من الآخرين، لقد حاول، ولم يفشل ولم يحدث شيء، والشيء المهم هو أن يواصل اللعب بشكل جيد".

وتابع: "لقد حاول فينيسيوس، ولكن نافاس كان جيداً جداً، ومن الواضح أنني حاولت أخذ دقائق من فالفيردي ورودريجو وفينيسيوس، وكانت هذه هي الخطة، وكان هناك قتال بين 15 لاعباً وأعتقد أن الحكم أدى بشكل جيد هناك".

وأوضح: "أنا سعيد جداً بأداء الحكم، وسألته لماذا حذرني خلال المباراة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيلتقي ريال مدريد في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، مع مضيفه برشلونة في كلاسيكو منتظر بين الفريقين.

اقرأ أيضا

لابورتا ينهار بـالدموع ويحذر ريال مدريد بلهجة قاسية

كارفاخال ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام إشبيلية في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن