جوارديولا بعد الفوز ضد برايتون: هذا اللاعب استثنائي وذكي للغاية

تاريخ النشر: 21/10/2023
75
منذ 6 شهور
جوارديولا بعد الفوز ضد برايتون: هذا اللاعب استثنائي وذكي للغاية

أشاد المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بلاعبه البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، بعد تألقه أمام برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

واستعاد نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، نغمة الانتصارات بتحقيقه فوزا مهما بنتيجة 2-1 ضد برايتون، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وتعرض مانشستر سيتي للهزيمة في أخر 3 مباريات في كافة البطولات، والتي كان أخرها في الجولة الماضية أمام أرسنال بهدف دون مقابل، على ملعب الإمارات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي مانشستر سيتي في الجولة المقبلة مع مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يشيد بجيريمي دوكو

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد للغاية بتاثير دوكو منذ قدومه إلينا، وبعد مواجهة وست هام، هو لم يلعب مباراة أو اثنين، بسبب الشكوك، هو عليه أن يلعب مباراة بعد مباراة بعد مباراة، وهو غير معتاد على ذلك، وهو جناح استثنائي".

وأضاف: "جيريمي ذكي جدًا في المساحات الدفاعية، وبعد ذلك هو لديه الجودة، وقد ذهب إلى خط الملعب ومنحنا الهدف الأول، وقدم العديد من الأشياء في المباراة، وهذه هي بداية العديد من السنوات في هذا البيت".

وأكمل: "جيريمي يمكن أن يلعب على الجانب الأيمن بشكل مثالي، ولكنه غير معتاد على اللعب في الجانب الأيسر، ومنذ عدة سنوات، كان لاعب أيسر على اليسار، ولاعب أيمن على الجانب الأيمن، الآن من الصعب إيجاد ذلك".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذا الفوز، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 16 في المركز السادس.

اقرأ أيضا

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد برايتون في قمة الدوري الإنجليزي 

مانشستر سيتي يهزم برايتون ويستعيد الصدارة مؤقتًا في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن