تطور جديد بشأن مستقبل صفقة الهلال المدوية.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 21/10/2023
218
منذ 6 شهور
تطور جديد بشأن مستقبل صفقة الهلال المدوية.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم النيجيري وهداف نادي نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، وارتباطه بالرحيل عن بطل الكالتشيو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد أوسيمين حاليًا أحد أهداف كبار الأندية الأوروبية، نظرًا لمستواه الكبير الذي يقدمه حاليًا مع نابولي، حيث أنه من المتوقع أن يتصدر عناوين الصحف العالمية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وينتهى تعاقد أوسيمين مع نابولي في يونيو 2026، حيث من المتوقع ألا تقل قيمة خروجه من النادي الإيطالي عن 150 مليون يورو، في الوقت الحالي، خاصة مع اهتمام نادي الهلال بضمه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

ويحاول أوريليو دي لورينتس، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

مدير نابولي يتحدث عن مستقبل أوسيمين

وقال ميلوسو مدير نابولي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "سيجتمع الرئيس مع وكيل أعمال فيكتور أوسيمين لمناقشة مستقبله في الأسابيع القليلة المقبلة".

وأضاف: "من الطبيعي أيضًا أن يستغرق فيكتور أوسيمين الكثير من الوقت للتفكير في عرض العقد الذي قدمناه".

وأعلن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، عن رفضه فكرة بيع أوسيمين، حتى لو تلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، وفق صحيفة "بونس سبورتس إكسترا".

اقرأ أيضا

المعار من الاتحاد حديث مواجهة الهلال.. ثمنه 40 ألف ريال فقط

صورة تحرج نجم الهلال بعد أزمة هدف سالم الدوسري أمام الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن