البريميرليج| ماتا يكتب تاريخ جديد للإسباني ولوكاكو ينهى نحسه في مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 08/12/2018
481
منذ 5 سنوات
البريميرليج| ماتا يكتب تاريخ جديد للإسباني ولوكاكو ينهى نحسه في مسرح الأحلام

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز بأربعة أهداف لواحد أمام ضيفه فولهام، في اللقاء الذي إقيم بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

واستعاد مانشستر يونايتد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد غياب دام لخمسة مباريات متتالية، والتي كان أخرها التعادل مع أرسنال (2-2) الأربعاء الماضي.

ويرتفع بهذا الفوز رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ 26 في الترتيب السادس، بينما يتجمد عدد نقاط فولهام عند 9 نقاط في المركز العشرين والأخير.

ويستعرض "سعودي"، فيما يلي أبرز الأرقام التي شهدتها المباراة:

1- أنهى آشلي يونج 39 جولة من الصيام التهديفي في الدوري الإنجليزي، حيث لم يسجل منذ 375 يوما في البريميرليج وتحديدا أمام واتفورد في نوفمبر عام 2017.

2- أحرز الإسباني خوان ماتا هدفه رقم (50) له في البريميرليج، ليصبح خامس إسباني يصل لهذا الإنجار بعد كل من (فيرناندو توريس "85" هدفا، ديفيد سيلفا "53" هدفا، دييجو كوستا "52" هدفا"، سيسك فابريجاس "50" هدفا).

3- تمكن آشلي يونج من تسجيل هدفه الأول في الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد منذ مايو عام 2016.

4- رفع خوان ماتا رصيد الأهداف التي ساهم في صناعها إلى "50" أسيست، ليصبح ثالث إسباني يصل لهذا المعدل بعد كل من (فابريجاس (111) أسيست، سيلفا (77) أسيست).

5- سجل روميلو لوكاكو أول هدف له في مسرح الأحلام منذ الـ 31 من مارس عام 20118ـ أي منذ 252 يوما، بواقع 14 مباراة في أولد ترافورد.

6- بات فولهام الفريق الوحيد في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الذي لم يحافظ على نظافة شباكه في البريميرليج.

اقرأ أيضا

البريميرليج| فيديو.. مانشستر يونايتد يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية أمام فولهام

مانشستر يونايتد يغري بوكيتينو ماليا

حمل تطبيق سعودي الآن