"السعودية في الطريق الصحيح ورونالدو يستمتع".. كاسترو يصرح

تاريخ النشر: 21/10/2023
550
منذ 6 شهور
السعودية في الطريق الصحيح ورونالدو يستمتع.. كاسترو يصرح

أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتصريحات نارية، قبل مواجهة العالمي أمام نظيره ضمك، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة ضمك، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء اليوم (السبت)، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر وضمك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق علي الكعبي.

ويحتل النصر، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي ضمك، في المركز العاشر، برصيد 10 نقاط.

تصريحات كاسترو:

قال كاسترو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية:"السعودية توقع عقوداً كبيرة مع اللاعبين والمدربين ، وهي عملية طبيعية، كما هو الحال في جميع قطاعات المجتمع".

وتابع: "إذا كنت ترغب في الحصول على صحة أفضل، فإنك تستثمر في الطب، وإذا كنت ترغب في الحصول على تعليم أفضل، فإنك تستثمر في التعليم، وإذا كنت ترغب في الحصول على تكنولوجيا أفضل، فإنك تستثمر في التكنولوجيا ، لذلك فإن المال ضروري لتطوير الموارد البشرية في الرياضة".

وعن رونالدو قال: "كريستيانو رونالدو أعظم مثال على النجاح العالمي".

وواصل: "كريستيانو رونالدو ليس عليك أن تطلب أي شيء، لأنه الشخص الذي يطلب من نفسه ، وهو يمنحنا الدقة والانضباط والحد الأقصى في الرغبة و الفوز دائماً والرغبة في التألق ".

وأكمل: "يدرك كريستيانو رونالدو أنه يعيش اللحظات الأخيرة من حياته المهنية، لذلك لا يوجد شيء أفضل من الاستمتاع بكرة القدم ".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حكم هندوراسي لمباراة النصر.. وصافرة الأهلي والوحدة من فنزويلا

كاسترو يرفض طلب نجم النصر المفاجئ قبل مباراة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن