موجز الأخبار| غياب نجم الأهلي ولابورتا ينقذ برشلونة من مأساة كبرى

تاريخ النشر: 21/10/2023
48
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

مباراة السعودية وباكستان في الخبر

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على اختيار ملعب نادي الاتفاق الجديد في الخبر، ليستضيف مباراة المنتخب الوطني أمام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027

لابورتا باكيًا: أنقذنا برشلونة من مأساة

أكد رئيس برشلونة خوان لابورتا أن النادي كان يعاني من ديون تبلغ 1.35 مليار يورو منذ 2021، معظمها قصيرة الأجل، مؤكدًا أن الإدارة أنقذت النادي من مأساة، وفي غضون عام، سيعود الفريق إلى كامب نو في وضع أفضل اقتصاديًا، لتنتهي جلسته مع أعضاء العمومية وقد دخل في نوبة بكاء.

مدافع الأهلي يغيب لمدة 60 يوما

تأكد غياب المدافع التركي ميريح ديميرال عن الأهلي لمدة لا تقل عن شهرين بعد إجراء عملية جراحية في الغضروف الهلالي بالركبة اليمنى في أحد المستشفيات بالنمسا، ليصبح ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم الشباب يغادر المستشفى

تلقى الجهاز الفني للشباب، بقيادة إيجور بيسكان، نبأ سعيدًا بخروج فهد المولد، جناح الفريق، من المستشفى بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي في البرتغال.

جوارديولا يكشف حقيقة مغادرة مانشستر سيتي

كشف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن حقيقة التحدث مع اللاعبين حول قرب رحيله، قائلًا إنه لا يتذكر هذا القول، ربما لسوء ذاكرته، ولكنه أبلغهم بأن عليهم الحفاظ على المدرب، وأضاف أنه يجب على المدرب ألا ينام إذا كان يريد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

سالم الدوسري يؤكد صحة هدفه أمام الخليج

أبدى نجم الهلال سالم الدوسري اعتقاده بأن هدفه الملغي في مرمى الخليج كان صحيحًا، مضيفًا أنه ليس بساحر، حتى يتمكن من تسديد الكرة في الشباك بعد خروجها من ملعب المباراة، ولكن الأهم هو تحقيق الانتصار.

نواف العابد يقترب من دوري الدرجة الأولى

كشفت تقارير عن اقتراب النجم الدولي نواف العابد من الانتقال إلى صفوف القادسية في صفقة انتقال حر، حيث يعد اللاعب حرًا منذ إنهاء عقده مع الشباب خلال شهر إبريل الماضي.

كأس السوبر التركي في موسم الرياض

أعلن موسم الرياض عن استضافة مباراة كأس السوبر التركي بين جلطة سراي وفنربخشة، حيث تقام المباراة في 30 ديسمبر المقبل على ملعب الأول بارك، بالإضافة إلى إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمباراة.

الاتفاق يستعد لضم لينجارد في الشتوية

ذكر الإعلامي فابريزيو رومانو أن نادي الاتفاق يستعد لتقديم عرض رسمي إلى جيسي لينجارد في صفقة انتقال حر، خلال شهر يناير المقبل، بعدما أعجب المدرب ستيفن جيرارد بمستويات اللاعب الذي يتدرب مع الاتفاق، حيث يعد اللاعب حرًا منذ رحيله وست هام يونايتد.

ميشايل يكشف حقيقة أزمته مع مدرب الهلال

نفى البرازيلي ميشايل، جناح الهلال، وجود أي خلافات مع المدير الفني خورخي خيسوس، بعد واقعة إلقاء قارورة المياه بغضب بعد تبديله في مباراة الخليج، مضيفًا أنه يتحامل على إصابته منذ فترة، وكان يأمل في تقديم أفضل ما لديه.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موجز الأخبار| نجم الهلال مرشح لأفضل لاعب آسيوي.. وحقيقة بصق ميسي

موجز الأخبار|رد نيمار على فضيحة البرازيل.. وصفقة سوبر لليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن