حمدالله كلمة السر في الاتحاد.. "رحيل مرتقب وبنزيما يعاني الأضرار"

تاريخ النشر: 21/10/2023
791
منذ 6 شهور
حمدالله كلمة السر في الاتحاد.. رحيل مرتقب وبنزيما يعاني الأضرار

يستمر الحدوث حول تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع نظيره التعاون، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ التعادل أمام نظيره التعاون، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 20 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 23 نقطة في المركز الثاني.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

- رحيل حمد الله وجلوسه احتياطا خطوات نجاح الاتحاد

طالب الإعلامي الرياضي "خالد العطوي"، ضرورة وضع المغربي عبدالرازق حمد الله في دكة البدلاء في الفترة المقبلة بنادي الاتحاد، من أجل أن يعود الفريق لسكة الانتصارات.

وقال العطوي: "على نونو سانتو استبعاد حمدالله من التشكيل الاساسي في مباريات الاتحاد القادمة لانه مو قادر يتأقلم مع المنظومة الهجومية بالفريق".

وتابع: "والمدرب لابد ان يوجد حلول هجومية مختلفة عن ثنائية كريم بن زيما وحمدالله".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره القوة الجوية العراقي، الإثنين المقبل، في تمام السابعة مساء، في إطار مباريات الجولة الثالثة، من دوري أبطال آسيا.

ومحليًا، سوف يواجه الاتحاد منافسه الحزم، الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد التعادل مع التعاون

إقالة سانتو ويناير بنكهة ميركاتو الصيف بانتظار الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن