موجز الأخبار| راتب نيمار يؤرق الهلال وفيفا يحرم دوري روشن من ميسي

تاريخ النشر: 20/10/2023
194
منذ 8 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

ميسي لن ينتقل للسعودية في يناير

أكد رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، خوسيه فيليكس دياز، أنه لا يجوز للأرجنتيني ليونيل ميسي الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لضرورة مرور 6 شهور على فترة احترافه في إنتر ميامي الأمريكي قبل الرحيل.

عروض إنجليزية تهدد انتقال نيمار لريال مدريد

كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية عن تجهيز تشيلسي وليفربول الإنجليزيين لعرض كبير من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، رغم أنباء اقتراب اللاعب من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية.

أزمة جديدة تهدد توثيق تاريخ الكرة السعودية

خاطب أعضاء فريق عمل لجنة توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، مسئولي ملف التوثيق في اتحاد القدم، من أجل معرفة مصير المشروع، في ظل عدم بدء الاجتماعات وعدم تجاوب الاتحاد منذ 3 شهور.

تركي آل الشيخ يزف البشرى في ملعب المملكة

أكد رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، أن العمل متواصل ليل نهار من أجل إسعاد السعوديين في إشارة إلى ما تحقق من تقدم في تجهيز ملعب "Kingdom Arena" الذي يضم أحدث التقنيات العالمية ويسع لـ30 ألف متفرج.

راتب نيمار يؤرق الهلال

قال المحامي علي عباس إن الهلال مطالب بدفع الرواتب لنيمار جونيور رغم إصابته بالرباط الصليبي مع منتخب البرازيل ولن يسترجع سوى مبلغ تعويض "فيفا"، والذي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو، إلا في حالة موافقة اللاعب على خفض راتبه.

هوساوي يرحل عن شاتورو الفرنسي

أعلن نادي لابيريشون شاتورو الفرنسي عن رحيل المدرب أسامة هوساوي، نجم الهلال السابق، بعد عامين لعب خلالهما دورًا بارزًا في تطوير قطاع كرة القدم بالنادي.

نجل رونالدو يوقع للنصر

قررت إدارة نادي النصر، التوقيع مع كريستيانو رونالدو جونيور، نجل القائد البرتغالي، للانضمام إلى فريق البراعم تحت 13 عامًا، فيم ذكر رونالدو الكبير أن نجله طالبه بالبقاء في الملاعب لعدة سنوات، من أجل اللعب سويًا في فريق واحد.

"المراهنات" تهدد بقاء نجم الهلال

كشفت صحيفة "تيليجراف" عن اتجاه نادي نيوكاسل الإنجليزي نحو استعارة نجم الهلال روبن نيفيز في ظل تهديد الإيطالي ساندرو تونالي بالإيقاف لأكثر من 16 شهرًا بسبب التورط في المراهنات حول مباريات كرة القدم.

كاسترو يستبعد نجم النصر رغم جاهزيته

أبدى نجم النصر مارسيلو بروزوفيتش جاهزيته للمشاركة أمام ضمك بالدوري السعودي، وأن إصابته مع منتخب كرواتيا في تصفيات يورو، ليست خطيرة نهائيًا، إلا أن المدرب كاسترو أصر على استبعاد اللاعب من أجل التعافي نهائيًا.

مؤامرة سرية تضمن بقاء نجم برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" أن جواو فيليكس، المعار إلى برشلونة الإسباني، سيرفض كافة العروض المقدمة إلى أتلتيكو مدريد، والمتوقعة من أندية دوري روشن السعودي والدوري الإنجليزي، باتفاق سري مع برشلونة للانضمام بشكل نهائي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موجز الأخبار| نجم البايرن مطلب سعودي.. وميسي بطل الكرة الذهبية

موجز الأخبار| نجم الهلال مرشح لأفضل لاعب آسيوي.. وحقيقة بصق ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن