قبل أول اختبار.. توتر العلاقة بين جماهير الاتحاد والرابطة الجديدة

تاريخ النشر: 20/10/2023
137
منذ 6 شهور
قبل أول اختبار.. توتر العلاقة بين جماهير الاتحاد والرابطة الجديدة

في أول اختبار للرابطة الجديدة، وجه محمد عامر رئيس مجالس الجماهير الاتحادية بالمملكة، رسالة لجموع مدرج العميد بثت القلق بقلوب عشاق النادي الغربي قبل ساعات من مواجهة التعاون المرتقبة، بدوري روشن السعودي. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لملاقاة مضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساء اليوم (الجمعة)، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة التعاون والاتحاد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC بتعليق فارس عوض.

وفي السياق ذاته، فاجأ محمد عامر رئيس مجالس الجماهير الاتحادية بالمملكة، عشاق ناديه ردا على المطالبين بإبعاد (المايك) من المدرج بصعوبة الأمر خلال الوقت الراهن. 

وقال رئيس مجالس الجماهير الاتحادية بالمملكة: "رغم أن الرابطة مسؤولية الأخ يحيى، لكن وجهة نظري أن الجماعة مع التطوير ولكن يحتاجون للوقت وزيادة الأهازيج الجماعية بشكل تدريجي". 

وتابع محمد عامر: "اليوم لو أبعدنا المايك ما عندنا إلا ثلاث أو أربع أهازيج جماعية، هل بنقعد نرددها طوال ٩٠ دقيقه؟،  بالإضافة إلى أنه عندك أهازيج كثيرة تُعتبر علامة يتميز بها مدرجنا ما تقدر تتجاوزها". 

وأضاف: "اليوم إذا كان الهدف التطوير هذا لا يعني سلخ المدرج من هويته ونسف إرثه وتاريخه لابد أن يكون هناك توازن، ولكن لأنه في يوم من الأيام راح تُمنع المايكات يجب أن نحضر من الآن لهذه المرحلة". 

وعلق أحد جماهير الاتحاد على تغريدة رئيس مجالس الجماهير الاتحادية بالمملكة، قائلا: "يا خوفي الكلام هذا تمهيد أنه ما في تغير فعلي الحين، أتفهم في البداية أن تبدءوا في (مايكات) بس ليس معناها نكمل في المزمار والمواويل التي ليس لها علاقة في الكرة حتى الأهازيج الأيقونية مثل (عالي عالي) وغيرها المفروض تكون بشكل جماعي ويكون هذا هو التوجه، وليس على مزاج الممسك بالمايك". 

ورد رئيس مجالس الجماهير الاتحادية بالمملكة: "لا والله ليس تمهيد لشيء التغيير قادم ولكن يحتاج وقت". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يفقد ثلاثي الفريق أمام التعاون

مفاجأة تمنح الاتحاد نقاط مواجهة سباهان.. قرار آسيوي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن