رونالدو يفاجئ العالم بلقطة مثيرة.. "علاقة جستنيه بالنصر"

تاريخ النشر: 19/10/2023
982
منذ 6 شهور
رونالدو يفاجئ العالم بلقطة مثيرة.. علاقة جستنيه بالنصر

سلط الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الضوء على لقطة فيديو مثيرة لقائد فريق النصر كريستيانو رونالدو، عندما كان مع منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الماضية. 

وعاد رونالدو إلى العاصمة الرياض للمشاركة بتدريبات النصر اليوم الخميس، بعد انتهاء التوقف الدولي قبل الأخير خلال عام 2023، بعدما شارك مع منتخب بلاده في مباراتين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

رونالدو شارك مع المنتخب البرتغالي أمام سلوفاكيا والتي انتهت بفوز زملاء كريستيانو بـ (3-2)، وقاد بلاده أمام البوسنة باللقاء الذي انتهى بخماسية نظيفة، وسجل خلالهما أيقونة النصر 4 أهداف، بواقع هدفين في كل لقاء.

وفي السياق ذاته، نشر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، لقطة لرنالدو لحظة تسديده ركلة جزاء لمنتخب بلاده ضد سلوفاكيا، بتصفيات يورو 2024.

وكتب عدنان جستنيه على لقطة رونالدو، قائلا: "بسم الله تلفظ بها لمن يحسن قراءة الشفايف". 

وتابع الإعلامي الاتحادي: "هذا النجم الكبير بدأت أحبه لعل وجوده في الدوري السعودي خير لا نعلمه لا يقتصر فقط على لعبة كرة القدم وتحقيق الأهداف والبطولات لناديه النصر".

تفاعلت الجماهير السعودية مع تغريدة جستنيه، حيث عبروا عن موافقتهم على رأيه، حيث قال أحد المتابعين: "بالفعل لقب لاحظتها خلال مشاهدة المباراة"، وقال آخر: "فهو مثال يحتذى به لاحترافيته العالية للاعب بعمر الـ38 من عمره". 

على الجانب الأخر، تهكم البعض على تغريدة جستنيه، حيث علق أحد رواد مواقع التواصل: "صاير ترسل نغمات ناعمة للنصر و جماهيره، كنك تبى تغير الوجهة، ترا البرد على الأبواب لا تنسى الجاكيت". 

اقرأ أيضا

رونالدو يرفض بيع النصر ويقضي على أحلام جلطة سراي.. ماذا حدث؟

رونالدو يوجه ضربة للخليج قبل مواجهة الهلال.. النادي ينتظر التقرير

حمل تطبيق سعودي الآن