دوري روشن 10| الاتحاد يهدد وصافة التعاون والهلال نحو عبور الخليج

تاريخ النشر: 19/10/2023
155
منذ 9 شهور

تنطلق غدًا (الجمعة)، منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال أيام 20 و21 و22 أكتوبر الجاري.

وتعود عجلة دوري روشن السعودي للدوران، بعد فترة التوقف الدولي، والتي شهدت خوض المنتخب السعودي الأول معسكرًا في مدينة لاقوس البرتغالية، حيث خاض الأخضر مباراتين وديتين أمام نيجيريا ومالي.

وتشهد الجولة العاشرة، مواجهة نارية بين التعاون والاتحاد، في لقاء الوصيف الحالي وحامل اللقب، فيم يستضيف الهلال نظيره الخليج، ويلتقي النصر بنظيره ضمك.

مباريات الجولة العاشرة

ويشهد الغد (الجمعة) 4 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث يلتقي التعاون والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويواجه الأخدود نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وتقام المباراتان في السادسة مساءً.

وتقام مباراتان في التاسعة مساء الغد، حيث يلتقي الفتح بنظيره أبها، على ملعب مدينة الأيمر عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والهلال يواجه الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويشهد السبت 4 مباريات؛ بواقع مباراتين في السادسة مساءً، الأولى بين النصر وضمك، على ملعب الأول بارك، والثانية بين الحزم والرائد، على ملعب نادي الحزم بالرس، ثم مباراتين في التاسعة مساءً، حيث يلتقي الأهلي بنظيره الوحدة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ثم يستضيف الشباب نظيره الطائي، على ملعب نادي الشباب.

وتختتم الجولة العاشرة، بمباراة الرياض والاتفاق، في السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف بـ22 نقطة، ثم يأتي النصر في المركز الثالث بـ19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد (الرابع) والأهلي (الخامس).

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية الطائي (السادس عشر بـ7 نقاط) والرائد (السابع عشر بـ5 نقاط) والحزم (الثامن عشر بـ3 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، زعامة صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة التاسعة، برصيد 10 أهداف.

ويأتي لاعب الاتفاق، موسى ديمبلي، في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 7 أهداف، ثم يتشارك المركز الثالث، كل من سالم الدوسري ومالكوم وأليكساندر ميتروفيتش (الهلال)، وساديو ماني (النصر)، ومراد باتنا (الفتح)، برصيد 6 أهداف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن 6 | ظهور نيمار وركبة بنزيما أبرز ظواهر الجولة

دوري روشن 9| ديربي الاتحاد والأهلي.. وزحف النصر يهدد صدارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن