طلب عاجل لعلاج نيمار في النصر بسبب "معجزة العقيدي"

تاريخ النشر: 19/10/2023
2125
منذ 6 شهور
طلب عاجل لعلاج نيمار في النصر بسبب معجزة العقيدي

يشهد الشارع الرياضي السعودي، مسلسل جديد من الإثارة بشأن نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، والذي خرج من معسكر منتخب السعودية في البرتغال، بسبب الإصابة.

وخاض منتخب السعودية معسكرا في البرتغال، تخلله مباراتين وديتين ضد نيجيريا ومالي، في إطار الاستعدادا، للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2024.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وجاءت جاهزية نواف العقيدي، للمشاركة مع النصر في مواجهة ضمك، بدوري روشن السعودي للمحترفين، لتثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بسبب تخلص الحارس الدولي من الإصابة بعد انتهاء معسكر الأخضر، وهو ما تسبب في سخرية وتهكم بعض الإعلاميين المنتمين إلى الهلال.

وجاءت تلميحات من إعلاميي الهلال، بخروج العقيدي من معسكر السعودية، وادعاء الإصابة، من أجل منحه الراحة الكافية، حتى يكون جاهزا للمباريات مع النصر، وخوفا من تعرضه لإصابة تبعده عن الفريق.

حظ العقيدي في الإصابات

وكتب الإعلامي حامد القرني عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، حظ العقيدي.. في معسكر المنتخب السعودي بشهر رمضان الماضي، لعب الأخضر مباراتين أمام فنزويلا و بوليفيا وتم استبعاد العقيدي لإصابته في الظهر رغم أنه كان أساسي في مباراة أبها التي كسبها النصر "2-1"، وبعد انتهاء المعسكر عاد وشارك في أول مباراة مباشرة من أمام العدالة التي كسبها النصر 5-0.

وتابع، العقيدي مجددًا يعاوده حظَّه السييء مع الصقور ليغيب عن معسكر البرتغال رغم لعبه آخر مباراة أمام أبها والتي انتهت بالتعادل ٢-٢ ،  اليوم تتداول الأخبار بسلامته بعد خضوعه للأشعة الثانية ومن المحتمل بمشاركته في مباراة ضمك القادمة.واختتم القرني تغريدته، موجها الشكر الكبير للجهاز الطبي بنادي النصر ، مطالبا أن يقدَّم هذا الجهاز الكفؤ محاضرات تثقيفية وتوعوية للأجهزة الطبية في بقية الأندية.

طلب من الهلال لعلاج نيمار مع جهاز النصر الطبي

وعلق الإعلامي ناصر الجديع، على التغريدة، مطالبا جهاز نادي النصر، أن يقوم بعلاج البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم الهلال بمفاجأة تاريخية بعد إصابة نيمار القاسية

ميسي يدعم نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن