خاص لـ"سعودي سبورت".. أشرف حكيمي يقترب من العودة إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/10/2023
859
منذ 6 شهور
خاص لـسعودي سبورت.. أشرف حكيمي يقترب من العودة إلى ريال مدريد

كشف مصدر مقرب من النجم المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، عن حقيقة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على مستوى الظهير الأيمن، خاصة مع كثرة إصابات داني كارفاخال، بالإضافة لعدم وجود أي بديل قوي.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك أشرف حكيميي، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثانية على التوالي والـ 11 في تاريخه، ولكنه يعاني من تراجع حاد في مستواه الفني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

وتناولت بعض التقارير في الفترة الماضية، موافقة باريس سان جيرمان، على رغبة أشرف حكيمي في المغادرة، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون يورو، للموافقة على انتقال النجم المغربي لريال مدريد.

حكيمي على أعتاب ريال مدريد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت": "بالفعل هناك حديث عن إمكانية مغادرة الظهير الأيمن، أشرف حكيمي، نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والعودة إلى ريال مدريد في الصيف".

وأضاف: "ما بعد كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستلعب في ساحل العاج، سيتم تحديد وجهة أشرف حكيمي، وريال مدريد يبقى خيارًا قويًا للفوز بخدماته".

اقرأ أيضا

لابورتا يتهم ريال مدريد بالفساد ويرد بالحقائق على اتهامات الرشوة

أنشيلوتي يحسم مستقبل مودريتش مع ريال مدريد.. هل يرحل؟!

حمل تطبيق سعودي الآن