هازارد يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت غير متوقعة في قرار اعتزاله

تاريخ النشر: 19/10/2023
98
منذ 6 شهور
هازارد يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت غير متوقعة في قرار اعتزاله

كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد الأسباب التي دفعته لاعتزال كرة القدم في عمر الـ32 عاما، بعد مغادرته لريال مدريد الإسباني في شهر يونيو الماضي.

وأعلن هازارد قبل أسبوعين من الأن اعتزاله كرة القدم، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه لم ينتقل لأي فريق خلال الصيف الماضي، عقب مغادرته لريال مدريد.

وتعرض هازارد لسلسلة طويلة من الإصابات مع ريال مدريد، منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وشارك هازارد في أخر 4 سنين من مسيرته 76 مباراة دولية، حيث سجل 7 أهداف وصنع 12 هدفا لزملائه، لتنتهي رحلته سريعا مع كرة القدم.

"فقدت شغفي بكرة القدم":

وقال هازارد في حوار مع صحيفة "لافينير" الفرنسية عن اعتزاله: "أنا لا افتقد كرة القدم حاليا، حيث كنت احتاج لتخصيص بعض الوقت لنفسي، ولكنني سافتقدخا بالطبع".

وأضاف: "حاليا أشاهد المباريات التليفزيون، ويلعب أطفالي أمامي، لذلك لن ابتعد عن كرة القدم، ولكن قرار اعتزالي لم يكن قرارا صعبا، حاليا أنا في حالة سلام نفسي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "كنت أفكر في الاعتزال، منذ أن قررت التوقف عن اللعب مع المنتخب البلجيكي عقب مونديال قطر".

وتابع: "لقد توقفت عن الاستمتاع بالتدريب، لقد عشت سنوات صعبة للغاية في ريال مدريد، كما أن قرار عدم اللعب لم يكن بيدي، وعندما غادرت قررت عدم الذهاب لأي فريق من أجل المال فقط".

وأوضح: "أنا استمتع بالحياة حيث دائما ما أمارس بعض الرياضات، مثل ركوب الدراجات والجولف بالإضافة للسفر، كنت أريد أن أكون شخصا عاديا".

اقرأ أيضا

رسميا| إدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم.. رسالة مؤثرة

هازارد يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا بسبب عائلته

حمل تطبيق سعودي الآن